• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : الميلان يهزم باليرمو بهدفي بالوتيلي

hihi2-1

تمكن نادي الميلان من تحقيق فوز هام على ضيفه نادي باليرمو (2-0) عصر الاحد على ملعب ” السان سيرو ” ضمن الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

دخل الميلان اللقاء بعد خيبة امل دوري ابطال اوروبا وخروجهم من دور الربع نهائي  وتمكن منذ بداية الدقيقة الاولى من الضغط على دفاعات باليرمو حتى جاءت الدقيقة 9 ليتحصل الميلان على ركلة جزاء بعد ان عرقل المدافع ارانوكيا المهاجم ماريو بالوتيلي فتمكن الاخير من ترجمتها الى الهدف الاول .

وفي الدقيقة 17 سدّد الغاني برينس بواتيغ كرة على مشارف خط الجزاء ولكن تسديدته عالت المرمى . وكاد الشعرواي ان يضاعف النتيجة بعد ان وصلته الكرة من مونتاري فراوغ الاول دفاع باليرمو وسدّد الكرة لترتطم بالدفاع وتخرج الى ركلة ركنية في الدقيقة 24 .

وفي الدقيقة 34 جرّب لاعب خط الوسط مونتوليفو حظه من تسديدة من الجهة اليمنى ولكن كرته جاورت القائم بقليل . وبعد 36 دقيقة حاول باليرمو ادراك التعادل من خلال تسديدة نفذها مورغانيلا ولكن ابياتي تمكن من ابعادها الى ركنية . لينتهي الشوط الاول بتقدم اللومباردي بهدف نظيف .

hihi2-2

 وفي الشوط الثاني كاد لاعب خط الوسط السلوفيني جوسيب ايليشيش ان يسجل هدف التعادل من تسديدة قوية ولكن الحارس ابياتي تصدى لها على دفعتين .

وفي الدقيقة 66 عاد ماريو بالوتيلي ليسجل الهدف الثاني بعد عرضية من البديل  الفرنسي نيانغ ارتدت من الحارس لتعود الى الاول الذي ارسلها في سقف المرمى ليرفع عدد اهدافه الى سبعة اهداف من ست مباريات منذ قدومه من نادي مان سيتي في الانتفالات الشتوية.

وحال نيانيغ من التسديد من مسافة بعيدة بعد ان قدم فاصل من المراوغة ولكن تسديدته جاءت خارج الملعب في الدقيقة 77 . بعدها هدأ رتم المباراة بعد ان أمّن الميلان على نتيجية المباراة ليعلن الحكم عن نهاية اللقاء بفوز الروسونيري بهدفين مقابل لاشيء .

وبهذا الفوز رفع الميلان رصيده من النقاط الى 54 في المركز الثالث ، فيما تجمد رصيد باليرمو في المركز قبل الاخير عند النقطة 21 .

شاهد تفاصيل ادق عن المباراة

الهدف الاول

hihi2-3

الهدف الثاني

hihi2-4

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024