فيديو : ريال مدريد يدك شباك مايوركا بخماسية - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : ريال مدريد يدك شباك مايوركا بخماسية

hihi2-1

قلص نادي ريال مدريد فارق النقاط مع المتصدر برشلونة الى عشرة نقاط مؤقتاً بعد ان قلب تأخره الى فوز كبير على ضيفه نادي ريال مايوركا (5-2) مساء السبت على ملعب ” سنتياغو برنابيو ” ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

استطاع الضيوف ان يفتتحوا النتيجة مبكراً عن طريق المهاجم ايميليو نسوو في الدقيقة 6 عبر ضربة راسية سكنت على يمين الحارس دييغو لوبيز.

وتمكن المهاجم الارجنتيني غونزالو هيغواين من ادراك التعادل في الدقيقة 15 بعد تمريرة جميلة من بيبي ارسلها الاول الى داخل الشباك .

وعاد الضيوف ليتقدموا بالنتيجة عن طريق اليخاندرو  الفارو في الدقيقة  21 بكرة راسية مرة اخرى عجز الحارس عن التصدي لها . وحاول الميرينغي ادراك الوضع والرجوع عبر رونالدو وهيغواين ولكن كل المحاولات لم تبدي نفعاً لينتهي الشوط الاول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف .

hihi2-2

ومع بداية الشوط الثاني اشرك المدرب جوزيه مورينيو كل من الالماني مسعود اوزيل وتشابي الونسو فتغير وجه ريال مدريد عما كان عليه في الشوط الاول  الاول  واستطاع ان يحرز ثلاثة اهداف حيث تمكن الرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة 52 من خلال ركلة ركنية نفذها الالماني مسعود اوزيل جاءت الى رأس رنالدو الذي حولها على يمين الحارس .

وبعد دقيقتين اضاف متوسط الميدان الكرواتي لوكا مودريتش الهدف الثالث في الدقيقة 54 بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت في اقصى الزاوية اليسرى للحارس .

وعاد هيغواين ليسجل الهدف الرابع والثاني له شخصياً في الدقيقة 57 بعد ان جاءته عرضية جميلة من مسعود اوزيل اودعها الاول داخل المرمى .

وكاد هيغواين ان يحرز الثلاثية بعد ان وجد نفسه منفرداً بالحارس ولكن الاخير تمكن من ابعاد الكرة ببراعة . وبعد دقيقة فقط كاد صاحب الهدف الاول لمايوركا ان يسجل الهدف الثاني له ولكن كونتراو تدخل في الوقت المناسب .

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بصم المهاجم الفرنسي كريم بن زيما على الهدف الخامس بعد ان وصلته الكرة من هيغواين 92 .لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بخمسة  اهداف مقابل هدفين .

وبهذا الفوز اصبح رصيد ريال مدريد 61 نقطة في المركز الثاني ، فيما تجمد رصيد نادي مايوركا عند النقطة 24 في المركز الثامن عشر .

شاهد تفاصيل ادق عن اللقاء

الهدف الاول للمايوركا

hihi2-3

الهدف الاول للريال

hihi2-4

الهدف الثاني لمايوركا

hihi2-5

الهدف الثاني للريال

hihi2-6

الهدف الثالث للريال

hihi2-7

الهدف الرابع للريال

hihi2-8

الهدف الخامس للريال

hihi2-9

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
17