• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : مان يونايتد يهزم ريدينغ ويبتعد اكثر في الصدارة

hihi2-15

تمكن فريق مانشستر يونايتد من الابتعاد في صدارة ترتيب البريمير ليج بفارق 15 نقطة عن الستي , عندما تغلب على فريق ريدينغ بهدف دون رد سجله واين روني . ضمن مباريات الجولة 30 من الدوري الانجليزي الممتاز .

دخل اليونايتد المباراة وهو يعلم ان الفوز سيقربه اكثر من اللقب , لاسيما بعد خسارة مطارده الوحيد مانشستر ستي على يد ايفيرتون , واعتمد الشياطين الحمر على هاملى الارض والجمهور في محاولة اقتناص الفوز .
في الشوط الاول ضغط المان يونايتد كثيرا في محاولة لإفتتاح النتيجة , لكنه انتظر حتى الدقيقة 21 ليسجل له المهاجم واين روني الهدف الاول في المباراة , استمر اللعب المتحفظ من قبل ريدينغ والسيطرة و المحاولات من اليونايتد , الا ان الشوط انتهى بتقدم مانشستر بهدف دون مقابل .

في الشوط الثاني تحسن اداء ريدينغ قليلا في اول ربع ساعة , وحاول احراج المان , الذي مالبث ان استعاد السيطرة , وتهديد مرمى ريدينغ عن طريق محاولات قان بيرسي التى تصدى لها حارس ريدينغ , ولم تنجح كذلك كرة روني التى علت العارضة بقليل في زيادة الغلة , لتنتهى المباراة على هذه النتيجة .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يوتايتد الى 64 نقطة مبتعدا في الصدارة بفارق 15 نقطة عن الملاحق مانشستر ستي , في حين تجمد رصيد ريدينغ عند 23 نقطة في المركز التاسع عشر .

شاهد تفاصيل ادق عن المباراة

 

شاهد الهدف

hihi2-16

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024