• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بروسيا دورتموند يكتسح فرايبورغ بخماسية

hihi2-1

اكتسح نادي بروسيا دورتموند ضيفه نادي فرايبورغ (5-1) مساء السبت على ملعب ” سيغنال بارك ” ضمن الأسبوع السادس والعشرين من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم .

تمكن الفريق الزائر من افتتاح النتيجة عن طريق لاعب خط الوسط النمساوي جوناثان شميد . وفي الدقائق الخمس الاخيرة من الشوط الاول شهد انتفاضة كبيرة لأصحاب الأرض فتمكن المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي من تسجيل هدف التعادل من كرة راسية في الدقيقة 41 واضاف التركي نوري شاهين الهدف الثاني بتسديدة قوية عجز الحارس عن التصدي لها في الدقيقة 44 وفي الدقيقة الأخيرة عاد ليفاندوفيسكي ليسجل الهدف الثالث والثاني له بعد دربكة في منطقة الجزاء استطاع البولندي من تحويل الكرة الى الشباك ليرفع عدّد اهدافه الى 19 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين .

وفي الشوط الثاني تمكن نوري شاهين من زيادة غلة التهديف بتسجيله الهدف الرابع والثاني له شخصياً في الدقيقة 70 . وتمكن البديل بينينكورت ليوناردو من تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 78 بعد ان وصلته الكرة من الهداف ليفاندوفسكي . لينتهي اللقاء بفوز النادي الاصفر بخمسة اهداف مقابل هدف .

وبهذا الفوز رفع بروسيا دورتموند الى النقطة 49 في المركز الثاني ، فيما تجمد رصيد فرايبورغ عند النقطة 36 في المركز الثامن .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024