• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : برشلونة في مهمة سهلة نسبيا امام فاليكانو

Lionel Messi

يستضيف متصدر الدوري الإسباني نادي برشلونة ضيفه نادي رايو فاليكانو مساء الأحد على ملعب ” الكامب نو ” ضمن حساب الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم ،. وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل البلوغرانا اللقاء بعد العودة الى مستواه الطبيعي بفوزه الكبير على أرضه وتأهله الى دور الربع نهائي على حساب نادي الميلان بأربعة اهداف نظيفة بعد ان عرف الهزيمة في السان سيرو . وقد أوقعته القرعة مع النادي الباريسي . يأمل النادي الكتالوني الى مواصلة مشواره الناجح في الدوري والابتعاد في المركز الاول حيث يملك 71 نقطة وبفارق 13 نقطة عن غريمه الازّلي ريال مدريد .
ويأتي من فوز على متذيل الترتيب ديبورتيفو لاكارونيا بهدفين نظيفين . وسيفتقد برشلونة الى مجهودات قائده المدافع كارلوس بويول بداعي الإصابة في الركبة بعد ان شارك لدقائق معدودة امام الميلان . وفي تصريح للظهير الأيسر خوردي ألبا حيث قال يجب ان نحسم لقب الدوري في اقرب وقت ممكن والتركيز على البطولة الاوروبية.

وفي المقابل ينزل الفريق الزائر ارض الملعب وهو في المركز الثامن برصيد 41 نقطة ويأتي من فوز هام على ملعبه امام نادي إسبانيول بهدفين مقابل لاشيء . ويأمل الضيوف في تحقيق نتيجة جيدة ولو تعادل لكي تساعده في الاستمرار على سلم الترتيب للوصول الى مقعد يؤهله الى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل .

التشكيلة المتوقعة حسب المصادر الاسبانية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024