فيديو: أفضل 4 بدائل لرادميل فالكاو الذي أصبح بعيدا عن الريال، فرصة برشلونة لجلب فالكاو أمام خطة بيريز للاستمرار بالرئاسة ” من الذي تفضله أنت” - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو: أفضل 4 بدائل لرادميل فالكاو الذي أصبح بعيدا عن الريال، فرصة برشلونة لجلب فالكاو أمام خطة بيريز للاستمرار بالرئاسة ” من الذي تفضله أنت”

hihi2-263-1

ريال مدريد يعاني في الشق الهجومي بسبب رعونة المهاجمين هيجويين و بن زيما الذين لا ينافسان بعضهما البعض إلا في حالة من يضيع أسهل هدف,

مورينهو سئم من الوضع الذي يمر به هجوم الملكي و الذي يعاني من التسجيل في كل مباراة بسبب الرعونة الزائدة من بنزيما و هيجويين أمام المرمى ليكون دائما المنقذ للفريق كريستيانو رونالدو الذي دائما ما ينقذ الفريق من تعثرات مستمرة في الليغا و الكأس و الأبطال.

كريستيانو ليس رأس حربة و بالرغم من هذا فهو هداف النادي في جميع المحافل الكروية.

بيريز حاول جاهدا جلب فالكاو لكن سعره يفوق التصور لهذا فإن بيريز يريد الاستمرار في رئاسة النادي و الاستمرار يأتي بجلب لاعبين جدد قادرين على تعويض المغادرين أو من أجل تقوية الخطوط الضعيفة في الفريق. لهذا فإن بيريز يعلم جيدا الضعف الحاصل في مركز الهجوم لهذا فهو يفكر جديا بجلب مهاجم قناص كرونالدو البرازيلي أو رود فان نستلروي لهذا فإن سيلجأ إلى الدوريات القوية في اوروبا للبحث عن مهاجم قناص و يأتي الدور هنا على كل من.

الدوري الايطالي: صاحب الـ 26 سنة اديسون كافاني مهاجم نادي نابولي الإيطالي هداف الكالتشيو و نادي بـ 18 هدفا، مهاجم قناص يجيد الكرات العالية كما ان له تقنيات عالية في تنفيذ الكرات الثابتة.

الدوري الانجليزي: صاحب الـ 26 سنة لويس سواريز مهاجم نادي ليفربول الانجليزي هداف الدوري الانجليزي الممتاز وناديه بـ 22 هدفا، مهاجم فذ ويمتاز بسرعة ومهارة عالية، يجيد تنفيذ الركلات الحرة، كما يجيد التمركز في منقطة الـ 18.

الدوري الالماني: صاحب الـ 24 سنة روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي بروسيا دورتموند الالماني، هداف الدوري الالماني و ناديه بـ 18 هدفا، مهاجم قناص يجيد التمركز في منطقة الجزاء كما أنه يحسن مراقبة الكرة و يستطيع تحويل انصاف الفرص إلى أهداف، يجيد الضربات الرأسية.

الدوري الانجليزي: صاحب الـ 24 سنة سيرجيو أجويرو مهاجم نادي مانشستر سيتي الانجليزي ثاني هداف مانشستر سيتي بعد دزيكو برصيد 9 أهداف، سريع و مهاري ويجيد التوغل في المساحات الضيقة، يجيد تنفيذ الركلات الحرة، كما يمكنه اللعب على الأجنحة.

أربعة أسماء من بين أفضل المهاجمين في الدوريات التي يتواجدون بها، ونظرا لما يقدمه اللاعبون مباراة تلوى الأخرى فإنه من المتوقع أن نشاهد هؤلاء الأربعة مرتديا قميص ريال مدريد الإسباني الموسم القادم.

من جهة أخرى فإن نادي برشلونة هو الآخر سيحاول التعاقد مع النمر الكولومبي نظرا لسوء سانشيز الذي لم يقدم إضافة كبيرة لهجوم النادي الكتلوني لهذا فإن أفضل خيار لبرشلونة هو فالكاو ثالث هداف الدوري الإسباني.

فيديو يوضح ميزات كل من كافاني، سواريز، اغويرو، ليفاندوفسكي أمام رعونة كل من هيجويين و بنزيما

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
19