• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم وتشكيلة : مانشستر يونايتد يستضيف ريدينغ المترنح للاقتراب اكثر من اللقب

hihi2-11

يستضيف فريق مانشستر يونايتد متصدر الدوري الانجليزي الممتاز فريق ريدينغ صاحب المركز التاسع عشر على سلم الترتيب ضمن مباريات الجولة 29 من البريمرليج .

المباراة تشكل فرصة ممتازة لرجال المدرب اليكس فيرغيسون من اجل الاقتراب اكثر من حسم لقب الدوري , نظرا لضعف المنافس اولا , ولان المباراة تقام على ملعب الاولد ترافورد ثانيا .

المان يونايتد يأتي من تعادل صعب في اخر مبارياته امام تشيلسي في الدور ربع النهائي لكاس الاتحاد الانجليزي , كاد ان يطيح بأماله في المسابقة الانجليزية العريقة , في حين كان قد انتصر في اخر مباراة له في الدوري امام نوريتش ستي برباعية نظيفة سجل منها الياباني كاغاوا ثلاثة اهداف .

اما ريدينغ فهو يصارع من اجل البقاء مع كبار البريميرليج الموسم المقبل , حيث يتنافس مع كل من استون فيلا و كوينز بارك رينجرز و ويجان اتلتيك على النجاة من الهبوط للدرجة الاولى , ويأتي الفريق من خسارة من احد منافسيه وهو استون فيلا , بهدفين مقابل هدف , مما يشير الى ان اليونايتد سيزيد من معاناته .

يذكر ان لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بفوز مانشستر بأربعة اهداف لثلاثة , في مباراة انتقد فيها فيرغيسون دفاع فريقه لمعاناته امام هجوم ريدينغ .

 

وفينا يلي التشكيلة المتوقغة للمباراة :

 

Manchester United

 

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024