• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لاتسيو يجدّد فوزه على شتوتغارت وبنفيكا يتأهل برفقة فنربخشة

S.S. Lazio v VfB Stuttgart - UEFA Europa League Round of 16

جدّد نادي لاتسيو الايطالي فوزه على ضيفه نادي شتوتغارت الالماني (3-1) مساء الخميس على ملعب ” الاولمبيكو ” ضمن اياب دور الستة عشر من مسابقة الدوري الاوروبي لكرة القدم ” اليوروبا ليغ “

ويدين النادي الايطالي بهذا الفوز بفضل المهاجم التشيكي كوزاك الذي سجل ثلاثة اهداف ( هاتريك ) في الدقائق (6-8-87)

فيما سجل هدف النادي الالماني الوحيد لاعب خط الوسط المجري تاماس هاينال في الدقيقة  62 من عمر الشوط الثاني . يذكر ان لقاء الذهاب صبّ لمصلحة نسور لاتسيو بهدفين نظيفين . ليصبح مجموع المبارتين (5-1)

hihi2-2

وفي لقاء اخر تأهل نادي بنفيكا البرتغالي  على حساب مستضيفه نادي بوردو الفرنسي (3-2) في اللقاء الذي اقيم على ملعب ” جاك دلماس ”

سجل للنادي البرتغالي اولاً عن طريق جارديل في الدقيقة 30 في الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني استطاع اصحاب الارض من تسجيل هدف التعادل عبر اللاعب المالي شيخ دياباتي في الدقيقة 74 وبعد دقيقة اعاد المهاجم البارغوياني اوسكار كاردوزو الكفة للنادي البرتغالي بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 75 .

وفي الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء سجل جوردال الهدف الثاني للنادي الفرنسي عن طريق الخطأ . وايضاً بعد دقيقة عاد كاردوزو ليسجل الهدف الثالث لبنفيكا . لينتهي اللقاء بفوز بنفيكا بثلاثة اهداف مقابل هدفين . وبمجموع المبارتين (4-2) .

hihi2-3

وعلى ملعب ” سوكرو ساراكوجلو ” تمكن نادي فنربخشة التركي من بلوغ دور الثمانية بعد ان اكتفى بالتعادل الايجابي امام ضيفه نادي فيكتوريا بلزن التشيكي (1-1)

سجل للنادي التركي لاعب خط الوسط صالح اوكان في الدقيقة قبل الاخيرة من عمر الشوط الاول . واستطاع الفريق الزائر من ادارك التعادل عبر لاعبه فلاديمير داريدا في الدقيقة 60 . ليتأهل النادي التركي بسبب فوزه في ارض بلزن بهدف وحيد .

hihi2-4

وتمكن نادي نيوكاسل الانجليزي من تحقيق الفوز والتأهل على ضيفه نادي انجي الروسي بهدف وحيد سجله المهاجم السنغالي بابيس سيسي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة . لينهي بذلك حلم النادي الروسي في مواصلة الانجاز الاوروبي . يذكر ان لقاء الذهاب في روسيا انتهى بالتعادل السلبي من دون اهداف .

بقي ان نشير ان قرعة دور الربع نهائي ستقام غداَ الجمعة بعد مراسم قرعة ابطال اوروبا .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024