صورة: هل هو تخوف أم فرصة من أجل الاستراحة “شاهد الفريق الذي يتمنى عشاق الريال مواجهته بدوري أبطال أوروبا” - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صورة: هل هو تخوف أم فرصة من أجل الاستراحة “شاهد الفريق الذي يتمنى عشاق الريال مواجهته بدوري أبطال أوروبا”

hihi2-275

الجمعة 15 مارس 2013، كل الفرق ستترقب هذا اليوم لتتعرف عن منافسها في الدور القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا.

قرعة الربع نهائي من دوري ابطال اوروبا ستجرى بمقر الاتحاد الأوروبي في نيون بسويسرا و تشهد القرعة أن تكشف عن مباريات من العيار الثقيل بعد تأهل قطبي إسبانيا برشلونة، ريال مدريد، و الفريق الاندلسي ملقا، بالإضافة إلى متصدر الكالتشيو يوفنتوس، و متصدر الدوري الألماني بايرن ميونيخ بالإضافة لبروسيا دورتموند، و متصدر الدوري التركي جالطة سراي الذي أقصى شالكه الألماني بعد فوزه عليه بميدان بنتيجة 3-2، و آخرهم متصدر الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان، الذي حرم إسبانيا من تواجد 4 أندية بعد إقصائه لفريق فالنسيا.

جماهير ريال مدريد تعلم جيدا أن الفريق أفضل من باقي الفرق في دوري الأبطال و تعلم جيدا انه أصبح منافسا صعبا لفريق برشلونة، بعد أن هزمه مرتين خلال 4 أيام، في إياب نصف نهائي كأس الملك و يحسم الريال بطاقة التأهل للنهائي و إياب الدوري الإسباني. و أيضا إقصائه لفريق مانشستر يونايتد على أرضه وبين جماهير بملعب الأحلام الأولدترافورد.

لكن جماهير ريال مدريد التي شاركت في الاستطلاع الذي قامت به الماركا من أجل تحديد المنافس الذي يتمناه المدريديستا ليواجه ريال مدريد كان مغايرا لكل التوقعات، حيث أجمعت أغلب الترشيحات على أن الفريق من الأفضل ان يواجه نادي غلطة سراي بنسبة تفوق 43%، و في المرتبة الثانية الغريم الأزلي برشلونة بنسبة 22% يليه باريس سان جيرمان 12%، بايرن ميونيخ 11%، يوفنتوس 7%، مالقا 6%، بروسيا دورتموند 5%.

الملفت للنظر أن جماهير ريال مدريد تفضل مواجهة برشلونة على مواجهة بروسيا دورتموند الذي أحرج ريال مدريد في المجموعات وكاد أن يرسل ريال مدريد خارج البطولة، فقط كان بروسيا دورتموند أفضل فريق في المجموعة التي ضمت، ريال مدريد، مانشستر سيتي، أياكس امستردام، بروسيا دورتموند.

صورة للإستطلاع الذي تجريه الماركا حول المنافس الذي يتمناه المدريديستا ليواجه ريال مدريد

hihi2-280-1

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
19