فيديو : بايرن ميونخ يعبر الى درو الثمانية من الباب الضيق بعد هزيمته امام الارسنال - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : بايرن ميونخ يعبر الى درو الثمانية من الباب الضيق بعد هزيمته امام الارسنال

hihi2-1

بلغ نادي بايرن ميونخ الالماني الى دور الربع نهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا من الباب الضيق رغم تعرضه للهزيمة امام ضيفه نادي الارسنال الانجليزي (0-2) في اللقاء الذي اقيم مساء الاربعاء على ملعب ” اليانز ارينا ” ضمن اياب دور الستة عشر . يذكر ان لقاء الذهاب في لندن انتهى لمصلحة النادي الالماني بثلاثة اهداف مقابل هدف .

دخل الارسنال ارضية الملعب بعزيمة كبير وتمكن من السيطرة على الكرة واستطاع المهاجم الفرنسي اوليفيه جيرو من تسجيل الهدف الاول مبكراً  في الدقيقة 3 بعد عرضية جميلة من والكوت .

وفي الدقيقة 5 اطلق توني كروس قذيفة قوية من مسافة بعيدة تمكن الحارس البولندي فابيانسكي من التصدي لها على دفعتين .

وفي الدقيقة 10 هدّد الفريق البافاري مرمى الغانرز بتسديدة من لاعب خط الوسط البرازيلي كوستافو لكن كرته جاءت خارج المرمى . وبعد الهدف هدء فريق الارسنال وانحصر اللعب في وسط الميدان مع تبادل الهجمات الطفيفة مع عودة السيطرة للنادي البافاري .

وفي الدقيقة 29 حاول الجناح الطائر الهولندي ارين روبين حظه بتسديدة خارج منطقة الجزاء ولكن كرته جاورت القائم الايسر للغانرز . لينتهي الشوط الاول بتقدم التادي اللندني على وقع هدف الفرنسي .

hihi2-2

الشوط الثاني

نزل نادي البافاري ارض الملعب باحثاً عن هدف التعديل من خلال السيطرة على الكرة  وكاد روبين ان يحقق ذلك بتسديدة قوية حازت القائم الايسر بقليل . وكثير من محاولات النادي الالماني جاءت من تسديدات خارج منطقة دفاع الارسنال فصوّب توماس مولر تصدى لها الحارس البولندي .

وفي الدقيقة 68 اضاع روبين فرصة التعديل بعد ان وجد نفسه منفرداً بفابيانسكي ولكن الاخير تمكن من التصدي لكرة الهولندي ببراعة واخرجها الى ركنية .

وعند الدقيقة 71 اشرك المدرب الفرنسي ارسين فينغر كل من الايفواري المهاجم جيرفينيو ولاعب الوسط وتشامبرلين بدلا من رامزي ووالكوت على التوالي .وفي الطرف الاخر اشرك هاينكس المهاجم ماريو غوميز عوضاً عن الكرواتي ماندزوكيتش الغائب تماماً عن المباراة .

واصرّ روبين من خلال حركته الشهيرة دخول من الجهة اليمنى ومن ثم كسر حركة جسمه نحو اليسار  والتصويب نحو المرمى ولكن لم تبدى محاولته اي شيء في الدقيقة 74 . واضاع البديل الايفواري فرصة التقدم بالنتيجة بعد تمريرة جميلة من كارزولا ارسلها الاول بجانب القائم الايسر للحارس نوير .

وفي الدقيقة 85 تمكن الارسنال من احراز الهدف الثاني عن طريق رأسية المدافع الفرنسي لوران كوتشيلني سكنت على يسار الحارس نوير بعد اوصلت الكرة للاول عن طريق ركنية نفذها الاسباني سانتي كاوزرلا  .

لينتهي اللقاء بفوز النادي اللندني بهدفين مقابل هدفين ولكن التأهل كان من نصيب النادي الالماني .

الهدف الاول

hihi2-3

الهدف الثاني

hihi2-4

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
17