• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

وتعود الاسطوانة من جديد : برشلونة أفضل فريق في العالم ..!

hihi2-7

يبدو أن عالم كرة القدم حاليا يعتمد على جزئيات صغيرة جدا ، فعندما يفوز الفريق ينال الثناء والمدح وكأنه أفضل فريق على الاطلاق ، وعندما يخسر تكثر السكاكين من حوله وكأنه أسوء فريق على الاطلاق .

فهذا ماحدث مع فريق برشلونة الاسباني الذي ردد الكثير مؤخرا حول أنه قد انتهى ولن يعود  وأن ماكان عليه كان مجرد موضة ، ولكن بعد أن عاد وصحح الأوضاع عادت الأقاويل من جديد بأن برشلونة هو أفضل فريق في العالم ، وكأنها مباراة هي من ترفعك الى السماء أو تسقطك أرضا .

وعلق ماسيمليانو أليغري مدرب ميلان على خسارة فريقه يوم آمس وأشار إلى أن برشلونة كان الأفضل وأنه استحق التأهل ولكنه أعرب عن خيبة امله ازاء الهدف الرابع الذي استقبله الفريق في الوقت القاتل .

وأشاد اليغري بالفريق الكاتلوني وأشار إلى أنه أفضل فريق في العالم ، وقال   “لقد لعبنا مباراة سيئة وارتكبنا أخطاءا كثيرة ، وبرشلونة كان يملك ميزة كبيرة في المباراة خاصة أنه في أول نصف ساعة لم يسمح لنا باللعب، ولقد أتيحت لنا فرصة من خلال نيانغ ولكنه تباطأ وضاعت ، ضغطنا بشكل جيد ، ولكن برشلونة يستحق النجاح ” .

وأضاف ” برشلونة لا يزال أفضل فريق في العالم ، فهو لديه أفضل ثلاثة لاعبين:. ميسي وتشابي وانيستا ، وهم من يجعلون الأمور سهلة ” .

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024