فيديو : برشلونة يثار من الميلان ويعبر لدور الثمانية - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : برشلونة يثار من الميلان ويعبر لدور الثمانية

hihi2-1

عبر نادي برشلونة الى دور الثمانية بعد تغلبه الكبير على نادي الميلان بأربعة اهداف نظيفة في اللقاء الذي اقيم مساء الثلاثاء على ملعب ” الكامب نو ” ضمن اياب دور الستة عشرة من كأس ابطال اوروبا لكرة القدم . بعد ان كان النادي الكتالوني متأخر في نتيجة الذهاب 2/0

شهد الشوط الاول سيطرة كاملة لاصحاب الارض والاستحواذ على الكرة مع رجوع الضيوف الى المناطق الخلفية ومن هجمة متقنة تمكن الارجنتيني ليونيل ميسي من افتتاح النتيحة مبكراً بتسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس ابياتي في الدقيقة 5 .

وفي الدقيقة التاسعة اضاع الفرعون ستيفان الشعراوي فرصة تعديل النتيجة بتسديدة خفيفة تمكن فالديز من الامساك بها . وفي الدقيقة 13 صوّب انيستا تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تمكن ابياتي من التصدي لها لتأتي الى صاحب الهدف ليرسلها برأسه الى خارج المرمى . وعند الدقيقة 17 اطلق تشافي قذيفة قوية تمكن الحارس من ابعادها الى ركنية .

وحاول الشعراوي تعديل النتيجة من خلال هجمة مرتدة وصلته الكرة من القائد امبروسيني وسدّد الكرة في اخضان الحارس فالديز في الدقيقة 34.

وفي الدقيقة 38 ومن هجمة عكسية تمكن الفرنسي من الانفراد بالحارس  ووضع الكرة على يمين فالديز لترتطم كرته بالقائم الايمن . وبعد دقيقتين وبنفس طريقة الهدف الاول عاد ميسي ليكرر قصة الهدف الاول بتسجيله الهدف الثاني من تسديدة سكنت على يسار الحارس ابياتي ليعلن تقدم النادي الكتالوني بهدفين .

hihi2-2

الشوط الثاني

دخل اصحاب الارض مثل ما بدء المباراة باحثاً عن الهدف الثالث والتأهل مع رجوع الروسونيري الى المناطق الخلفية ومن هجمة مرتدة كاد ميسي ان يسجل الهدف الثالث بعد ان راوغ الحارس قبل ان يسدد الكرة في احضان الحارس .

وفي الدقيقة 55 اضاف المهاجم دافيد فيا الهدف الثالث بعد ان وصلته الكرة من تشافي تمكن الاول من وضع الكرة بيسراه على يمين الحارس .

وبعد ان احس المدرب الغيري بخطورة الموقف اشرك كل من المهاجم البرازيلي روبينيو ولاعب خط الوسط الغاني مونتاري في الدقيقة 60.وحاول الميلان تقليص الفارق وتسجيل هدف التأهل بعد محاولة الفرنسي فلاميني ولكن دفاعات برشلونة اوقفت المحاولة .

وفي الدقائق العشرة الاخيرة ضغط  الميلان وتقدم نحو الهجوم وكاد البرازيلي روبينيو ان يسجل هدف الاول لكن كرته ابعدها المدافع بيكيه حينما تدخل في الوقت المناسب . وحاول الشعراوي مرة اخرى ولكن لم تبدى نفعاً  .

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع  تمكن الظهير الايسر خوردي البا من احراز الهدف الرابع في الدقيقة 92 . لينتهي اللقاء بفوز النادي الكتالوني باربعة اهداف نظيفة والتاهل الى الدور ربع النهائي .

                                                                          الهدف الاول لبرشلونة

hihi2-3

الهدف الثاني لبرشلونة

hihi2-4

الهدف الثالث لبرشلونة

hihi2-5

الهدف الرابه لبرشلونة

hihi2-6

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
19