• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الديلي ميل تطلب من ميسي الرد على رونالدو وتتحداه .. اصلح هذه الفوضى ليونيل

hihi2-12

تحدثت صحيفة الديلي ميل البريطانية عن النجم الارجنتيني لفريق برشونة ليونيل ميسي , وعن المهمة الصعبة التى تنتظره الليلة امام فريق ميلان الايطالي في اياب دور 16 لدوري ابطال اوروبا , وبطريقة غير مباشرة طلبت الصحيفة من اللاعب الافضل في العالم لاربع سنوات متتالية ان يرد على نجم ريال مدريد كريستيانو رنالدو الذي تمكن من تسجيل هدف التأهل الذي قاد فريقه ريال مدريد الى الدور ربع النهائي على حساب مانشستر يونايتد الانجليزي , فبرشلونة يدخل مباراته امام ميلان وهو متأخر بهدفين وفي اشد الحاجة لخدمات نجمه الاول ميسي حتى يتمكن من التأهل .

وعنونت الصحيفة : ( اصلح هذه الفوضى ، ليونيل … في الأسبوع الماضي رونالدو قاد ريال مدريد للفوز على اليونايتد , و الآن، نجم برشلونة يحتاج لعكس نتيجة 2-0 لميلان , ولكن هل يفشل مرة أخرى مثل ماحدث ضد تشيلسي ؟ )
ثم قالت الصحيفة : ان ميسي يسجل في كل مرة الكثير من الاهداف , اثنان او ثلاثة او اربعة , وفي كل اسبوع بحطم رقم قياسي جديد ويرمي بأرقام قياسية صمدت كثيرا الى مزبلة التاريخ , لكن الان فريقه برشلونة لايحتاج ميسي اكثر مما هو عليه الان .
ثم تحدثت الصحيفة عن كيف ترك رونالدو مشاعره تجاه فريقه السابق جانبا و سجل هدف التأهل لفريقه , ليقول للجميع انا هنا .
ثم ختمت : اذا ميسي ماهي خطوتك , انه لمن الرائع تسجيل الأهداف التي لا نهاية لها ضد خيتافي وغرناطة واوساسونا ، ولكن فريقك يحتاجك حقا , وتذكر في مباراة الاياب بالدور قبل النهائي ضد تشلسي في العام الماضي كنت ضائعا بعد اهدارك ركلة جزاء.
حان الوقت لتثبت نفسك مرة أخرى على أكبر المستويات ، في اشد الاجواء اثارة ، وان تحدث واحدة من التحولات الأكثر إثارة في تاريخ دوري أبطال أوروبا … ميسي ساحر ، ولكن هل هو فنان في الخلاص ؟ … العالم يراقب .

 

محمد يحيى – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024