• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو: من الكواترو ‘لهذا السبب اوزيل قام برمي قميص لاعب سيلتا فيغو’

hihi2-270

صحيفة الماركا الإسبانية نشرت فيديو يظهر أن لاعب ريال مدريد مسعود اوزيل يرمي قميص لاعب سيلتا فيغو عقب نهاية المباراة التي جمعت بين نادي ريال مدريد و سيلتا فيغو و التي انتهت لصالح الفريق الملكي بنتيجة 2-1 و سجل للريال نجمها الأول كريستيانو رونالدو هدفين و سجل لسيلتا فيغو اللاعب اياغو اسباس خونكال.

لكن عقب نهاية المباراة كانت لقطة اوزيل من زاوية الماركا مثيرة للجدل بعد أن قام اوزيل بتبادل القميص بين لاعب سيلتا فيغو ثم في الأخير قام برميه للجماهير. وهذا ما اعتبره الوسط الإسباني تصرفا غير جيد و غير أخلاقي من لاعب بقيمة مسعود اوزيل،

كعادتها الكواترو و التي تظل العين الثالثة على ما يقع في الوسط الكروي الإسباني لم تفوت الفرصة لكشف حقيقة الفيديو الذي نشرته الماركا. الكواترو أكدت على أن هناك مجموعة من الأطفال وهم جامعي الكرات قام بطلب قمصان لاعبي ريال مدريد قبل بداية المباراة وخاصة من اربيلوا و هيجويين و تشابي الونسو هذا الأخير الذي توعد الأطفال بأن يعطي قميصه لهم في نهاية المباراة وهو ما يظهره الفيديو وهو نفس الأمر الذي وقع لأوزيل و الذي هو الأخر طلب منه الأطفال قميصه و لأنه قام بتبادل القمصان داخل أرضية الملعب لم يرد تفويت طلب الأطفال الصغار وقام بإهدائهم قميص لاعب سيلتا فيغو.

الكواترو تعلم جيدا قيمة اوزيل وكونه لاعب خلوق داخل و خارج الملعب لهذا فهي كانت متأكدة من أن اللقطة التي وضعتها الماركا هي فقط خطأ.

فيديو الماركا الذي يوضح ان اوزيل قام برمي قميص لاعب سيلتا فيغو

 

فيديو من الكواترو يوضح أن الأطفال من طلبوا القميص من اوزيل وليس كما أظهرتها كاميرات الماركا

 

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024