• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : شالكة الملكي يستضيف غالطة سراي التركي لحجز مقعد في دور الثمانية

hihi2-1

يستقبل نادي شالكة الالماني الطامح في بلوغ الدور المقبل ضيفه نادي غالطة سراي التركي العنيد مساء الثلاثاء على ملعب ” فلينتس ارينا ” ضمن اياب دور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يذكر ان لقاء الذهاب في تركيا انتهى بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق سجل اولاً للاتراك بوراك يلماز فيما سجل جيرمان حوينس هدف التعديل للالمان .

يدخل النادي الالماني اللقاء بعد الفوز الايجابي على نادي بروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف ويحتل الارزق الملكي المركز الرابع . ويعد شالكة من الفرق التي لم تهزم في هذه النسخة بجانب اليوفنتوس حيث تصدر مجموعته امام نادي الارسنال .

ويأمل النادي الالماني الى اعادة انجاز موسم قبل الماضي عندما تأهل الى دور الاربعة وخرج على يد مان يونايتد . وسيفتقد النادي والجمياهير  الى هداف الفريق الهولندي كلارس يان هونتيلا بداعي الاصابة في الركبة .

hihi2-2

وفي الجهة المقابلة يدخل نادي التركي اللقاء بعد الهزيمة الاخيرة في الدوري امام نادي جنكلر بيرليغي بهدف وحيد بعد ان اضاع الايفواري دورغبا فرصة التعديل عن طريق ركلة جزاء ويحتل غالطة سراي المركز الاول في ترتيب بلاده. وسيكون الثلاثي الخطير على اتم الاستعداد . وسيعتمد المدرب تيريم على الثلاثي القوي (دروغبا – بوراك يلماز – شنايدر) في قيادة الدفة التركية نحو التأهل الى دور الثمانية .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-3

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024