فيديو : ريال مدريد يعود بفوز ثمين من بلايدوس معقل سيلتافيغو - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : ريال مدريد يعود بفوز ثمين من بلايدوس معقل سيلتافيغو

hihi2-1

نحج نادي ريال مدريد بالعودة بالنقاط الثلاث بعد تغلبه الصعب على مستضيفه نادي سيلتافيغو (2-1) مساء الاحد على ملعب ” بالايدوس ” ضمن الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم . ويدين النادي الملكي بهذا الفوز بفضل ” الدون ” كريستيانو رونالدو الذي احرز هدفي الابيض . ليرفع عدد اهدافه الى 26 هدفاً في الدوري .

دخل الميرينفي اللقاء بعد الفوز المهم خارج ميدانه امام المان يونايتد في اياب دور الستة عشرة من دوري الابطال وجاء الشوط الاول سلبياً من دون اهداف وحاول الريال افتتاح النتيجة اكثر من محاولة عن طريق رونالدو وبن زيما ولكن من دون جدوى .

hihi2-2

الشوط الثاني

كاد الفرنسي كريم بن زيما ان يفتتح النتيجة في الدقيقة 52 من مجهود فردي وسدّد كرة متقنة داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس كان لها في المرصاد .

وفي الدقيقة 57 اضاع الظهير الايسر البرازيلي مارسيلو كرة جميلة بعد ان وصلته الكرة من كاليخون ولكن الاول صوّب الكرة خارج المرمى .

وفي الدقيقة 61 تمكن واخيراً كريستيانو رونالدو ان يفتتح النتيجة بعد دربكة في منطقة الجزاء تمكن البرتغالي من تحويل الكرة بيسراه داخل الشباك .

وبعد دقيقتين تمكن اصحاب الارض من ادراك التعادل عن طريق اياغو ايسباس في الدفيقة 63  بعد تسديدة من داخل المنطقة لترتطم بالمدافع بيبي وتغير مسارها وتدخل المرمى .

واشرك المدرب مورينيو كل من لاعب خط الوسط البرازيلي كاكا والارجنتيني هيغواين بدلاً من كاليخون وبن زيما .وفي الدقيقة 70 تحصل نادي الملكي على ركلة جزاء بعد عرقلة البديل كاكا داخل المنطقة تمكن رونالدو من ترجمتها الى الهدف الثاني معلناً عودة تقدم الريال .

وفي الدقيقة 87 اضاع البديل هيغواين فرصة تعزيز النتيجة بعد عرضة من الالماني مسعود اوزيل وصلت الى الاول الذي اضاع الكرة بشكل غريب . وفي الدقيقة الاخيرة كاد الكوري بارك ان يسجل هدف التعادل من كرة رأسية ولكن العارضة منعته من ذلك . لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف .

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده الى النقطة 58 في المركز الثاني بإنتظار لقاء اتلتيكو مدريد الذي سيلعب بعد قليل ، فيما تجمد رصيد الخاسر عند النقطة 23 في المركز قبل الاخير .

الهدف الاول لريال مدريد

hihi2-3

الهدف الاول لسيلتافيغو

hihi2-4

الهدف الثاني لريال مدريد

hihi2-5

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
17