• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ليفربول يوقف قطار توتنهام السريع

hihi2-3

نجح فريق ليفربول في ايقاف قطار فريق توتنهام السريع عندما فاز عليه بثلاثة اهداف مقابل هدفين سجلهم كل من سواريز و داونينغ و جيرارد لليفربول , بينما سجل هدفي توتنهام اللاعب فيرتونخين .

ليفربول نجح في ايقاف هجمات السبيرز السريعة المعتمدة على اللاعب المتألق غاريث بايل , بفضل حنكة مدربه برندن روجيرز .
الشوط الاول شهد تسجيل الهدف الاول في المباراة عن طريق اللاعب المتألق في الاونة الاخيرة لويس سواريز في الدقيقة 21 من زمن اللقاء , الا ان فريق السبيرز لم يرضى الا ان يخرج متعادلا قبل نهاية الشوط الاول عندما سجل له اللاعب يان فيرتونخين هدف التعادل في الدقيقة 45 , لينتهى الشوط الاول بالتعادل بين الفريقين .

في الشوط الثاني كشر توتنهام عن انيابه وظهر بما يليق بمركزه في هذا الموسم , واستطاع ان يسجل الهدف الثاني له في الدقيقة 53 عن طريق نفس اللاعب يان فيرتونخين , ليفربول الذي يلعب على ارضه لم ييأس و حاول جاهدا العودة في النتيجة , لينجح في ادراك التعادل عن طريق لاعب الجناح ستيوارت داونينغ في الدقيقة 66 , وفي الدقيقة 82 تمكن القائد ستيفن جيرارد من تسجيل هدف الفوز لفريقه عن طريق ضربة جزاء , ليحافظ الريدز بعد ذلك على تقدمهم منهين المباراة بهذه النتيجة .

وبهذا الفوز يرتفع رصيد 45 ليفربول الى في الموكز السادس , في حين يتجمد رصيد توتنهام عند النقطة 54 في المركز الثالث , بنتظار ماستسفر عن مباراة مطارده تشيلسي التى اجلت بسبب مباراته في كاس الاتحاد الانجليزي .

 الهدف الاول لليفربول

 الهدف الثاني لليفربول

 الهدف الثالث لليفربول

الهدف الاول لتوتنهام

الهدف الثاني لتوتنهام

محمد يحيى -هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024