• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : مان يونايتد يفرط في تقدمه ويقبل بالاعادة على ارض تشيلسي في الكاس

hihi2-5

فرط فريق مانشستر يونايتد في تقدمه في الشوط الاول بهدفين نظيفين على فريق تشيلسي ليتعادل معه 2-2 ضمن مباريات الدور ربع النهائي لكاس الاتحاد الانجليزي , سجل اهداف اللقاء خافير هرنانديز و واين روني لليونايتد بينما سجل للبلوز هازارد و راميريز .
مانشستر يونايتد سيطر على بداية المباراة بشكل كبير و واضح , وكان يمكن ان يخرج بنتيجة افضل لولا اضاعة بعض الفرص و تألق حارس البلوز بيتر تشيك , في حين نجح تشيلسي من لملمة صفوفه وترتيب اوراقه ليتمكن من الخروج بالتعادل و ضرب موعد اخر مع اليونايتد في الاستامفورد بريدج .
الشوط الاول شهد سيطرة مبكرة من المان يو توجها بتسجيل الهدف الاول عن طريق اللاعب المكسيكي خافير هرنانديز في الدقيقة الخامسة من زمن اللقاء , تبعها بعد ذلك تبعه النجم الانجليزي ورين روني بالهدف الثاني في الدقيقة 11 من ومن المباراة , بعد ذلك سنحت عدة فرص للمان يونايتد اخطرها لخافير الا انه لم يحسن التعامل معها ومرت فوق المرمى , في حين تكفل الحارس تشك بحرمان روني من هدفه الثاني في المباراة , فريق تشيلسي حاول كثيرا الدخول في اجواء اللقاء بالسيطرة على وسط الملعب , من اجل العودة في النتيجة الا انه اصتدم بدفاع منظم للشياطين الحمر , لينتهى الشوط الاول بهذه النتيجة .

في الشوط الثاني دخل تشيلسي المباراة بنجاعة اكبر وتمكن من تحويل سيطرته على وسط الملعب الى فرص حقيقة , ليتمكن في الدقيقة 59 من تقليص الفرق عن طريق اللاعب البلجيكي ادين هازارد . وفي الدقيقة 68 تمكن تشيلسي من ادراك التعادل عن طريق اللاعب راميريز

نتيجة التعادل تحتم اعادة المباراة ولكن على ارض الفريق الضيف تشيلسي – حسب قوانين البطولة – , لتصبح المباراة الثانية التى تعاد في هذا الدور بعد ان انتهت مباراة ميلول و بلاكبيرن بالتعادل السلبي .

الهدف الاول – مان يونايتد

hihi2-2

الهدف الثاني – مان يونايتد

hihi2-3

الهدف الاول -تشيلسي

hihi2-4

الهدف الثاني – تشيلسي

hihi2-5

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024