• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونة يهزم ديبورتيفو لاكارونيا ويزيّد من اوجاعِه

hihi2-1

عزّز نادي برشلونة موقعه في الصدارة بتغلبه على ضيفه نادي ديبورتيفو لاكارونيا (2-0) مساء السبت علة ملعب ” الكامب نو ” ضمن الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم . وستكون هذه النتيحة بمثابة دفعة معنوية قبل لقاء الميلان في دوري الابطال .

دخل البلوغرانا اللقاء بغياب عدد من عناصره الاساسية ابرزها هداف الدوري الارجنتيني ليونيل ميسي ولاعب خط الوسط اندرس انيستا والمدافع بيكيه والحارس فيكتور فالديز بداعي الايقاف .

منذ بداية الشوط الاول هدّد اصحاب الارض  مرمى الخصم عن طريق لاعب خط الوسط  سيسك فابريغاس بتسديدة قوية ولكن كرته عالت المرمى .

وفي الدقيقة 21 كاد تيلو ان يفتتح التسجيل من خلال عرضية من الجهة اليسرى لترتطم بدافع لاكارونيا وتصدم بالقائم الايمن للحارس .

وعند الدقيقة 24 اضاع المهاجم دافيد فيا فرصة ذهبية بعد وصلته كرة ذكية من تيلو ولكن الاول تصرف معها برعونة لينقذها ارنزوبيا ببراعة .

ومن كرة مرفوعة من الظهير الايمن البرازيلي داني الفيس وصلت الى رأس الشيلي الكسيس سانشيز الذي اودعها على الجهة اليمنى للحارس معلناً تقدم البلوغرانا في الدقيقة 38 .لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض بهدف وحيد .

hihi2-2

 وفي الشوط الثاني دخل النادي الكتالوني لتعزيز النتيجة من خلال محاولات تيلو وسانشيز وفي الدقيقة 62 اشرك رورا ليونيل ميسي بدلاً من دافيد فيا . وفي الدقيقة 62 الغى حكم اللقاء هدف للارجنتيني ليونيل ميسي بداعي التسلل  . واشرك المدرب ايضاً سيرجو بوسكيتس قبل ان يشرك اندرس انيستا .وبعدها قلّ مردود برشلونة للحفاظ على نتيجة الهدف حتى جاءت الدقيقة 88 ليحرز البديل ميسي الهدف الثاني للبلوغرانا بعد جملة من التمريرات بدءها ميسي ليختمها هو من فوق الحارس داخل الشباك . لينتهي اللقاء بفوز اصحاب الارض بهدفين نظيفين .

وبهذا الفوز عزّز برشلونة موقعه في الصدارة عند النقطة 71 ، فيما تجمد رصيد الخاسر في المركز الاخير عند النقطة 17.

الهدف الاول

hihi2-3

الهدف الثاني

hihi2-4

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024