• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : اليوفنتوس يبحث عن الابتعاد في الصدارة من بوابة كاتانيا

hihi2-1

يسعى متصدر الترتيب نادي اليوفنتوس الى تحقيق النقاط الثلاث والابتعاد في الصدارة عندما يستقبل نادي كاتانيا الصقلي عصر الاحد على ملعب ” اليوفنتوس ستاديوم ” ضمن الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم . وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة .

يعيش اليوفنتوس احلى ايامه بعد ان جدّد فوزه على نادي سيلتيك الاسكتلندي بهدفين مقابل لاشيء والتأهل الى دور الثمانية من مسابقة دوري ابطال اوروبا الذي غاب عنه لسنوات . ويأتي البيانكونيري من تعادل ايجابي خارج الديار امام ملاحقه الجنوبي نادي نابولي بهدف لكل شبكة .

ويأمل المدرب كونتي الى مواصلة تقديم العروض الجيدة والاستمرار في حصد النقاط الثلاث من اجل الذهاب بعيداً في صدارة الكالتشيو ، ويملك اليوفي 59 ويسعى الى الوصول الى حاجز 60 نقطة .

وفي المقابل ينزل نادي كاتانيا اللقاء بعد الهزيمة الاخيرة على ارضه امام نادي الانتر بثلاثة اهادف مقابل هدفين بعد ان كان متقدم بهدفين في الشوط الاول ، ويحتل النادي الصقلي المركز الثامن برصيد 42. ويأمل الاحمر والازرق في الخروج بنتيجة ايجابية تساعده لاحتلال مركز يؤهله الى الدوري الاوروبي في الموسم المقبل .

التشكيلة المتوقعة حسب المصادر الايطالية

hihi2-2

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024