• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كارانكا يعترف أن ثلاثة من لاعبيه كسبوا بجدارة استراحة ولن يتواجدوا امام سيلتا فيجو…!

hihi2-36

ظهر ايتور كارانكا في مؤتمر صحفي قبل المباراة التي ستجمع ريال مدريد غدا امام سيلتا فيجو، مساعد جوزيه مورينيو تحدث حول عدة اشياء ومنها طرد ناني ومقارنته بطرد بيبي في 2011 امام برشلونة وايضا اكد على ان ثلاثة لاعبين لن يلعبوا غدا.

وقال كارانكا حول اللاعبين الذين سيحصلون على استراحة في مباراة الغد: “سيرجيو راموس، فاران وكوينتراو كسبوا بجدارة استراحة بعد خوضهم الثلاث مباريات (برشلونة ومانشستر)”.

المدرب الباسكي كانت له كلمات الثناء حول المدافع البرتغالي بيبي: “إنه لاعب مهم جدا بالنسبة لنا، لقد قام بعملية جراحية لذلك لم نريد المجازفة معه ايضا اذا كان هناك شخص ساعد فاران ليصل لهذا المستوى فانه بيبي”.

وعلق أيضا على المنافسة التي ستكون في حراسة المرمى بعد عودة كاسياس من الاصابة: “أولئك الذين يعرفون دييجو لوبيز فهم ليسوا مفاجئين بالمستوى الذي يقدمه، لقد خاص مباريات مهمة ونريد ايضا ان يعود ايكر. حينها سنضع الافضل”.

كارانكا ارسل رسالة بعد البطاقة الحمراء المثيرة للجدل التي تحصل عليها لويس ناني على ملعب اولد ترافورد يوم الثلاثاء الماضي: “أولئك الذين لم تكن لهم شكوك حول البطاقة الحمراء التي تحصل عليها بيبي امام برشلونة حاليا لديهم شكوك حول البطاقة الحمراء على ناني. هذا شيء غير طبيعي”.

 

هيثم السعيدي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024