• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : الميلان يعود بالنقاط الكاملة امام جنوى

hihi2-1

عاد نادي الميلان بفوز هام من جنوى بعد ان تغلب عليه (2-0) مساء الجمعة على ملعب ” لويجي فيراريس ” ضمن افتتاح الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم . في لقاء شهد اصابة لكل من المهاجم باتزني والمدافع الفرنسي مكسيس قبل موقعة الكامب نو .

تمكن نادي اللبومباردي من افتتاح النتيجة عن طريق المهاجم جيامباولو باتزيني في الدقيقة 22 بعد عرضية من الظهير الايمن دي تشيلو سدّدها الاول بيمناه في اقصى الزاوية اليسرى .

وبعد دقيقتين اضطر المدير الفني لنادي الميلان في اخراج صاحب الهدف بسبب تعرضه للاصابة واشرك بدلاً عنه ماريو بالوتيلي . وحاول جنوى ادراك التعادل عن طريق بوريلو ولكن دون جدوى ، وتغاضى الحكم عن ركلة جزاء للجنوى بعد لمس الفرنسي نيانغ الكرة في يده لينتهي الشوط الاول بتقدم الضيوف بهدف نظيف .

hihi2-2

وفي الشوط الثاني ومنذ الدقائق الاولى كاد مدافع جنوى بوفو ان يحرز هدف التعادل من ركلة حرة مباشرة ولكن القائم الايسر لابياتي حرمه من تحقيق ذلك .

وفي الدقيقة 60 اضاف البديل ماريو بالوتيلي الهدف الثاني بطريقة جميلة بعد ان سدد الكرة على يمين الحارس الفرنسي فراي .

وفي الدقيقة 65 تلقى مدافع الميلان كونستانت على الورقة الصفراء الثانية بعد مشاحنة مع مدافع جنوى بوفو . وكاد ماريو ان يسجل الهدف الثالث بعد ركلة حرة مباشرة نفذها مونتوليفو جاءت الى الاول الذي سدّد الكرة بيساره في احضان فري .

وكاد المدافع السويدي غرامفيس ان يقلص الفارق بعد رأسية قوية تمكن ابياتي من التصدي لها . وفي الربع ساعة الاخيرة تراجع الميلان الى المناطق الخلفية مما سمح لاصحاب الارض في الضغط اكثر الروسونيري وخلق الكثير من الفرص ولكن الحارس نجم المباراة ابياتي تمكن التصدي لكل المحاولات .لينتهي اللقاء بفوز الضيوف بهدفين مقابل لاشيء .

وبهذا الفوز عزّز نادي  الميلان حضوره في المركز الثالث عند النقطة 51 ، فيما تجمد رصيد جنوى عند النقطة 26 في المركز السابع عشر . بإنتظار استكمال باقي مباريات الجولة .

الهدف الاول

hihi2-3

الهدف الثاني

hihi2-4

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024