• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : مانشستر يونايتد يستضيف تشيلسي في قمة كاس الاتحاد الانجليزي

hihi2-3

يستضيف يوم الاحد فريق مانشستر يونايتد متصدر الدوري الانجليزي الممتاز فريق تشيلسي رابع الترتيب , في مباراة الجريحين , ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة كاس الاتحاد الانجليزي .

كلا الفريقين يأتيان من خسارة اوروبية , فمانشستر يونايتد تعرض للخسارة و الاقصاء على ارضه من فريق ريال مدريد الاسباني في مسابقة دوري ابطال اوروبا , تركت اثرا كبيرا على اللاعبين و جماهير الفريق بسبب الاحداث التى شهدتها المباراة , مما يوجب على ابناء السير اليكس فيرغيسون تقديم كل ماعندهم من اجل ارضاء جماهير الفريق .
اما تشيلسي فقد تعرض لخسارة خارج ارضه امام ستيوا بوخارست الروماني ضمن منافسات ذهاب دور 16 لدوري الاوروبي , زادت من ازمة الفريق الذي يقدم موسما سيئا يصارع فيه من اجل التأهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل , الا ان حامل لقب الكاس لايبدو مستعدا للتفريط فيه بسهولة , خصوصا وانه يعد احدى اخر بطولتين يمكن ان يفوز بهما الفريق اضافة الى الدوري الاوروبي .

مان يونايتد مر الى هذ الدور بعد الفوز على ريدينغ بهدفين لهدف , في حين مر تشيلسي على حساب فريق ميدلزبره بهدفين نظيفين , ويتوقع ان تكون المباراة قوية بين الفريقين كما هى عادة المباريات بينهما .

وفيما يلي التشكيلة المتوقعة للمباراة :

Manchester United v Chelsea: Probable starters in bold, contenders in light

محمد يحيى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024