• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيرغيسون : روني لن يرحل .. وكنت قلقا من الحكم قبل المباراة

hihi2-8

اصر المدير الفني لمانشستر يونايتد السير اليكس فيرغيسون , ان نجم الفريق واين روني لن يغادر ملعب الاولد ترافورد خلال الصيف كما تحدثت الصحف , وكانت الصحف الانجليزية قد جعلت مستقبل روني مع الشياطين الحمر محل شك بعد ان تم استبعاده من التشكيلة الاساسية لفريقه في مباراة اياب دور 16 لدري ابطال اوروبا امام ريال مدريد الاسباني والتى خسرها اليونايتد .

فيرغيسون الذي تحدث قبل مواجهة فريقه لفريق تشيلسي يوم الاحد في مسابقة كاس الاتحاد الانجليزي , قال : روني سوف يكون هنا في العام المقبل , يمكنكم ان تأخذو بكلامي في هذا الامر , كل هذا الذي يقال في الصحف مجرد هراء لاغير , ليس هناك اي مشكلة بيني وبين روني حتى يقال انهما لايتحدثان لبعضهما البعض في التدريبات , هذا مجرد هراء .
واضاف : انه يتفهم أسباب عدم لعبه كأساسي و التى كانت تكتيكية تماما , وأعتقد أنني كنت على حق , لانحصل دائما على النتيجة المطلوبة ولكن أعتقد أننا فعلنا الصواب , فداني ولبيك هو أفضل لاعب لدينا من حيث القيام بدور مزدوج . كنا نحاول ابطال قدرة تشابي ألونسو في السيطرة على اللعب ، والتي نجح فيها داني ، و بالتالي اصبح الونسو بعيدا عن التحكم في لعبه وقدرته على المضي قدما إلى الأمام و ان يكون لاعب بداية الهجوم .

هذه هي اول مرة يتحدث فيها فيرغيسون بعد مباراة دوري الابطال عندما حل مساعده مايك فيلان بدلا عنه في المؤتمر الصحفي , وقال فيرغيسون عن مساعده : لقد كان اكثر هدوء منى لذلك ارسلته وذهبت لاستريح , واظن اننى سأعتمد عليه اكثر في المباريات القادمة .
وتحدث فيرغيسون عن مخاوفه من الحكم التركي قبل المباراة فقال : لقد كنت قلقا من هذا الحكم قبل المباراة , قلت هذا للموظفين هنا , لكن الان انتهى كل شيء وليس لدينا مانفعله حيال الامر .

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024