• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل هذه الاسماء في ميلان قادرة على الفوز امام جنوى قبل موقعة الكامب نو

hihi2-1

يحل نادي الميلان ضيفاً ثقيلاً على مستضيفه نادي جنوى مساء الجمعة على ملعب ” لويجي فيراريس ” ضمن افتتاح الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل اللومباردي اللقاء وهم في المركز الثالث وفي رصيدهم 48 نقطة ويأتي من فوز كبير على أرضه امام نسور لاتسيو بثلاثية نظيفة . ويسعى الميلان الى تحقيق النقاط الثلاث للمحافظة على المركز الثالث والإبقاء على فارق النقطة امام جاره وغريمه اللدّود نادي الانتر الذي يحتل المركز الرابع . ولتحقيق دفعة معنوية قبل موقعة الكامب نو  يوم الثلاثاء القادم في إياب دور الستة عشر من دوري الابطال.

وسيستعيد المدير الفني للنادي الروسونيري اليغري المهاجم ماريو بالوتيلي في هذا اللقاء بعد ان غاب عن مباراة لاتسيو بداعي الإصابة .

وفي الطرف الآخر يدخل أصحاب الأرض اللقاء وهم في المركز السابع عشر وفي رصيدهم 26 نقطة ويأتي الأحمر والأزرق من هزيمة خارج الديار أمام نادي العاصمة روما بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد. ويأمل جنوى الى تحقيق نتيجة جيدة تساعده في الهروب من المراكز الاخيرة والبقاء في الدوري للموسم المقبل .

التشكيلة المتوقعة حسب المصادر الايطالية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024