• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم : لاتسيو امام شتوتغارت وبنفيكا يستضيف بوردو وانجي يقابل نيوكاسل

hihi2-1

يحل نادي لاتسيو الايطالي ضيفاً على نادي شتوتغارت الالماني مساء الخميس على ملعب ” بينز ارينا ” ضمن ذهاب دور الستة عشر من مسابقة الدوري الاوروبي لكرة القدم . وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي الالماني اللقاء بعد فوزه خارج ميدانه على نادي جينك البلجيكي في ارض الاخير بثلاثة اهداف مقابل هدف وفي المانيا انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي ويأتي شتوتغارت من هزيمة خارج القواعد امام نادي ليفركوزن بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات البوندسليغا ويحتل المركز الحادي عشر في موسم يعتبر سيء  . ويأمل النادي الالماني في الرجوع الى سكة الانتصارات وتحقيق نتيجة تساعده في لقاء العودة .

hihi2-2

وفي الجهة المقابلة يدخل النادي الايطالي اللقاء بعد ان تخطى نادي الماني وهو بروسيا مونشنغلادباخ بعد ان تعادل في المانيا بثلاثة اهداف والفوز عليه في الاولمبيكو بهدفين نظيفين . ويأمل البيانكوشيليستي في مواصلته في احراج الاندية الالمانية . ويأتي نسور لاتسيو من هزيمة قاسية خارج الديار امام نادي الميلان بثلاثة اهداف نظيفة ويحتل الايطالي المركز الخامس على لائحة ترتيب الدوري .

بينفيكا يستضيف بوردو

hihi2-3

يستضيف نادي بنفيكا البرتغالي ضيفه نادي بوردو الفرنسي على ملعب ” النور ” في ذات الدور وذلك في تمام الساعة 11.5 بتوفيت مكة المكرمة .

يدخل اصحاب الارض اللقاء بعد اخراجه نادي بايرن ليفر كوزن بالفوز عليه ذهاباً واياباً 1-صفر و 2-1 ويأمل النادي البرتغالي في مواصلة تقديم النتائج الايجابية ويحتل النادي المركز الاول بفارق نقطتين عن ملاحقه نادي بورتو ويأتي من فوز على بيرامار بهدف نظيف خارج القواعد .

وفي المقابل يدخل النادي الفرنسي اللقاء بعد أن اقصى نادي دينامو كييف الاوكراني بنتيجة (2-1) بمجموع المبارتين 1-1 في اوكرانيا والفوز في فرنسا بهدف يتيم . ويحتل النادي الفرنسي في بلاده المركز العاشر ويأتي من هزيمة خارج ميدانه امام نادي ليل بهدفين مقابل هدف .

انجي يقابل نيوكاسل

hihi2-4

يسعى النادي الروسي من اصل داغستاني الى مواصلة الحلم الاوروبي عندما يقابل نادي نيوكاسل الانجليزي على ملعب ” دينامو ” من ذات الدور وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي الروسي اللقاء بعد اخراجه نادي هانوفر الالماني بفوزه في روسيا بثلاثة اهداف مقابل هدف والتعادل الايجابي في ارض النادي الالماني بهدف لكل فريق . ويأمل المدرب الهولندي هيدينك في مواصلة الحلم الاوروبي ومواصلة تقديم المستويات العالية بقيادة كابتن الفريق الكاميروني صامويل ايتو .

وفي المقابل ينزل النادي الانجليزي اللقاء بعد تخطية نادي ميتاليست خاركييف الاوكراني بعد ان انتهى اللقاء الاول بانكلترا بالتعادل السلبي من دون اهداف والفوز بأرض النادي الاوكراني بهدف نظيف .

وفي لقاءات اخرى: فيكتوريا بلزن مع فنربخشة و بازل يقابل زينيت سان بطرسبورغ وليفانتي مع روبين كازان

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024