• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ريال مدريد يطيح بالمان يونايتد ويتأهل الى ربع نهائي دوري الابطال

hihi2-1

بعد ان اقصى نادي برشلونة في كاس الملك الاسباني هاهو نادي ريال مدريد يعود لاقصاء نادي مانشستر يونايتد الانجليزي في المسابقة الاوروبية ويبلغ الدور الربع نهائي بعد ان تغلب عليه (2-1) في اللقاء الذي اقيم مساء الثلاثاء على ملعب ” الاولد ترافورد ” ضمن اياب دور الستة عشرة من مسابقة كأس دوري ابطال اوروبا لكرة القدم . في لقاء شهد تألق لافت لحارس ريال مدريد  دييغو لوبيز .

دخل نادي الملكي اللقاء بكامل الصفوف بإستثاء ايكر كاسياس فيما دخل الشياطين الحمر ارضية الملعب بغياب المهاجم واين روني ومشاركة الجناح الويلزي راين غيغز في المباراة رقم 1000 في مسيرته مع النادي الانجليزي . شهد الدقائق العشر الاولى سيطرة كاملة  للنادي الملكي مع تراجع طفيف لاصحاب الارض.

كاد النادي الاسباني ان يفتتح النتيجة بعد هجمة متقنة بين هيغوين ومسعود اوزيل ولكن كرة الاول جاورت القائم الايسر للحارس دي خيا في الدقيقة 12 .

وبعدها تحرك النادي الانجليزي نحو المقدمة وفي الدقيقة 20 اضاع المدافع الصربي فيديتش فرصة التسجيل بكرة رأسية وصلته من غيغز ولكن القائم الايسر لريال مدريد حرمه من ذلك .

وفي الدقيقة 31 سدّد الهولندي روبين فان بيرسي كرة قوية داخل منطقة الجزاء ارتدت من الحارس ليأتي اليها داني ويلبيك ويسددها مرة اخرى لكن دييغو لوبيز تصدي لها ببراعة وتخرج الكرة الى ركنية .

وفي الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الاول اضطر المدرب جوزيه مورينيو الى اشراك البرازيلي كاكا بدلاً من الارجنتيني دي ماريا بسبب تعرض الاخير الى شد عضلي . لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي من دون اهداف .

hihi2-2

الشوط الثاني

في الدقائق الاولى من الشوط الثاني سجل المدافع سيرجو راموس الهدف الاول لمانشستر يونايتد عن طريق الخطأ بعد عرضية من البرتغالي ناني ارتطدمت بالاول لتغالط الحارس لوبيز في الدقيقة 48 .

وفي الدقيقة 57 تحصل لاعب مان يونايتد البرتغالي لويس ناني على البطاقة الحمراء المباشرة بعد تدخله القوي على المدافع الفارو اربيلوا .

وفي الدقيقة 66 تمكن ريال مدريد من تسجيل هدف التعادل عن طريق البديل الكرواتي لوكا مودريتش يتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لترتطم بالقائم الايسر وتعانق الشباك .

وبعد ثلاث دقائق سجل ” الدون ” كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لريال مدريد بعد عرضية من المهاجم الارجنتيني هيغواين اكملها الاول بيمناه داخل الشباك في الدقيقة 69 . ليرفع عدد اهدافه في هذه المسابقة الى ثمانية اهداف في صدارة ترتيب الهدافين .

واشرك المدرب السير فيرغسون كل من واين روني واشلي يونغ لمحاولة تعديل النتيجة ،وفي الدقيقة 82 كاد غيغز  ان يسجل هدف التعادل من كرة راسية ولكن دييغو لوبيز تصدى لها ببراعة . بعد دقيقة عاد روبين فان بيرسي ليضيّع فرصة ذهبية بعد ان واجه الحارس ولكن دييغو لوبيز عاد لتصدى لها .

وفي الدقيقة 89 ومن مجهود فردي رائع كاد البديل ريكاردو  كاكا ان يسجل الهدف الثالث ولكن القائم الايمن حرمه من تحقيق ذلك . وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع انقذ نجم المباراة الحارس دييغو لوبيز كرة راسية للصربي فيديتش .

لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد . علماً ان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق .

                                                      الهدف الاول لمان يونايتد – راموس

                                                      الهدف الاول للريال مدريد – مودريتش

                                                       الهدف الثاني للريال مدريد – رونالدو

hihi2-3

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024