• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : باريس سان جيرمان يستقبل فالنسيا من دون ابرا

hihi2-1

يسعى نادي باريس سان جيرمان الى نسيان الهزيمة الاخيرة في الدوري عندما يستقبل ضيفه نادي فالنسيا الإسباني مساء الاربعاء على ملعب ” حديقة الامراء ” في إياب دور الستة عشرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

hihi2-2

يدخل نادي العاصمة اللقاء من اجل نسيان الهزيمة المفاجأة في الدوري امام نادي ريمس بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير . ويحتل النادي الباريسي المركز الاول في ترتيب الدوري في بلاده برصيد 54 نقطة . ومع العلم ان باريس سان جيرمان قد انتصر في مباراة الذهاب في الميستايا بهدفين مقابل هدف وحيد سجل للباريس كل من الارجنتيني ازيكويل لافيتزي ومواطنه خافيير باستوري فيما سجل هدف الخفافيش المدافع الفرنسي عادل رامي .

hihi2-3

وسيفتقد النادي الباريسي الى جهود هداف الفريق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي تلقى البطاقة الحمراء قبل أسبوعين في مباراة الميستايا في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء بعد تدخله الخشن على اللاعب المكسيكي غواردادو . كما سيغيب عن اللقاء ايضاً لاعب خط الوسط الايطالي الشاب ماركو فيراتي بسبب تلقيه البطاقة الصفراء في مباراة الذهاب .

وقرّر الاتّحاد الأوروبي زيادة العقوبة المفروضة على المهاجم من مباراة إلى اثنتين، وهو ما يعني غياب السويدي عن مباراة الإياب غداً الأربعاء وكذلك ذهاب دور الثمانية في حالة تأهّل الفريق الفرنسي . يذكر ان باريس سان جيرمان استأنف ضدّ عقوبة الإيقاف لمباراتين .

hihi2-4

وستكون هذه المباراة هي الاولى للنجم الانكليزي دافيد بيكهام بقميص النادي الباريسي في بطولة كأس ابطال اوروبا بعد ان شارك في هذه البطولة مع اكبر الاندية الاوروبية ابرزها مانشستر يونايتد الانجليزي وريال مدريد الاسباني وميلان الايطالي وسبق له ان توّج بهذه البطولة مع النادي الانجليزي في عام 1999 على ملعب “الكامب نو” امام نادي بايرن ميونخ عندما قلبو النتيجة بهدف الى فوز بهدفين .

hihi2-5

وفي الجهة المقابلة يدخل النادي الاسباني اللقاء بعد الهزيمة على ارضه في الميستايا ويأتي الخفافيش بتعادل بطعم الهزيمة امام نادي ليفانتي بهدفين مقابل هدفين في الجولة الماضية من الدوري الاسباني بعد ان كان متقدماً بالنتيجة ختى الدقيقة 88 . ويحتل النادي المركز الخامس برصيد 42 نقطة. ويأمل النادي الاسباني في خروج بفوز والتأهل الى الدور المقبل .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-6

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024