• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مارادونا : رونالدو ليس افضل من ميسي ولاحتى في الوقت الحالي .. واحلم بتدريب برشلونة

hihi2-5

 

في مقابلة لأسطورة الكرة الارجنتينية ديغو ارماندو مارادونا مع صحيفة الماركا الاسبانية المقربة من النادي الملكي ريال مدريد , تحدث مارادونا عن لقاء الكلاسيكو الاخير بين الغريمين التقليدين ريال مدريد وبرشلونة , كما تحدث اللاعب السابق لبرشلونة ونابولي عن الفترة السيئة التي يمر بها النادي الكتلوني وعن المدرب السابق لنادي بيب غوارديولا والحالي تيتو فيلانوفا , كما تطرق الى الانتقادات التى تطال مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة وعن المقارنة بينه ونجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو .

فقال مارادونا عندما سئل عن الكلاسيكو : اعتقد ان التوازن قد عاد الى الكلاسيكو , وهذا يوضح ان مورينيو قد تمكن من التفوق على برشلونة بفضل الاعداد الجيد خلال الصيف .
وعند سؤاله عن الفكر التدريبي عند غوارديولا و مورينيو قال : اعتقد ان مورينيو وغوارديولا هما مثل استاذين يتنافسان في لعبة الشطرنج , ولكن الان , مورينيو يلعب لوحده , لانه على الرغم من ان تيتو شخص عظيم _والذي اتمنى له الشفاء _ الا ان الفريق قد تراجع كثيرا بعد رحيل بيب .
وعن الفترة السيئة التى يمر بها ميسي في الاسابيع الاخيرة , قال : علينا ان ننتقد ميسي في كل شيء , ميسي لا يستطيع ان ينقذ الفريق دائما , فالفريق الان يمر بفترة سيئة على المستوى الجماعي وليس ميسي وحده .

وسئل عن مايقال ان رونالدو في الفترة الحالية هو افضل من ميسي , فقال : لا , انا لا أراه كذلك ولاحتي في الوقت الحاضر , لا اعتقد اننا يجب ان ننتقد ميسي فقط بسبب مباراتين , ونترك كل مافعله منذ بداية الموسم , كريستيانو رونالدو دائما كان بهذا المستوى الذي هو عليه دائما كان ظاهرة , لكن ليس صحيح انه الافضل الان ولا في الماضي , لقد كان ممتاز في مانشستر والان هنا ايضا انه وحش .
لقد تقابلت معه بشكل خاص يوم السبت , كما تحدثت مع مورينيو وعرفت منه انه لاعب ذو عقلية احترافية و يريد دائما ان يلعب , لكن لانستطيع ان نلوم ميسي لان فريقه خسر مبارتين .

كما اضافت السبورت الكتلونية ان مارادونا قال في نفس اللقاء ان طريقة لعب البارسا التى اسسها بيب للفريق لم تعد تجدي , وانه يتمنى تدريب الفريق , ويملك رؤية تدريبة مناسبة لبرشلونة , اضافة الى انه يتمنى العمل مع ميسي من جديد .

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024