• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : اليوفنتوس يستضيف نادي سيلتيك الاسكتلندي

hihi2-1

يستضيف نادي اليوفنتوس الايطالي ضيفه نادي سيلتيك الاسكتلندي مساء الاربعاء على ملعب ” اليوفنتوس ستاديوم ” ضمن اياب دور الستة عشرة من مسابقة كأس ابطال اوروبا لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

hihi2-2

يدخل البيانكونيري اللقاء منتشياً بفوزه في الذهاب على ملعب سيلتيك بارك بثلاثة اهداف نظيفة وسيكون اليوفنتوس مرتاحاً في لقاء العودة ان لم تتم اي مفاجأة من الاسكتلنديين ، ويأتي اليوفي من تعادل ايجابي خارج قواعده امام ملاحقه نادي نابولي في الجولة الماضية بهدف لكل فريق بعد ان كان متقدماً بالنتيجة بهدف المدافع كيليني ، وتحتل السيدة العجوز المركز الاول في بلاده وفي جعبه 59.

ويأمل المدير الفني انطونيو كونتي الى دخول ارض الملعب وعدم الاستهانة بالخصم ونسيان الفوز الكبير في غلاسكو . وفي تصريح للاعب خط الوسط اندريا بيرلو محذراً فيه كابوس مباراة اسطنبول امام ليفربول في نهائي البطولة عندما كان لاعباً مع الميلان .

hihi2-3

وفي المقابل يدخل الضيوف اللقاء رغم الاعتراف بصعوبة الامر بسبب الهزيمة على ارضه ويأتي سيلتيك من هزيمة خارج ميدانه امام نادي ماذرويل بهدفين مقابل هدف وحيد  في الدوري الاسكتلندي ويحتل المركز الاول في ترتيب بلاده ويملك من النقاط 62 مبتعداً عن الثاني 16 نقطة . ويأمل نادي سيلتيك الى تحقق مفاجأة والفوز على اليوفنتوس في عقر دارهم والتأهل الى الدور المقبل .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-4

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024