• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : بروسيا دورتموند يستقبل شاختار مستغلا نتيجة الذهاب

hihi2-1

يستقبل نادي بروسيا دورتموند الألماني ضيفه نادي شختار الأوكراني مساء الثلاثاء على ملعب ” سيغنال بارك ” ضمت إياب دور الثمن نهائي من مسابقة كاس ابطال اوروبا لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

hihi2-2

يدخل النادي الألماني اللقاء وعينه على الدور القادم بعد فشله في المحافظة على لقب البوندسليغا ويحتل النادي الأصفر المركز الثاني بفارق 17 نقطة عن متصدر الترتيب نادي بايرن ميونخ .
وياتي بروسيا دورتموند من هزيمة خارج ميدانه امام نادي بايرن ميونخ بهدف الهولندي روبين في ربع نهائي كاس المانيا ومن فوز عل ضيفه نادي هانوفر بثلاثية بفضل ثنائية البولندي ليفاندوفيسكي في الدوري ويأمل النادي الألماني بان تكون هذه المسابقة هي الأمل الوحيد له في هذا الموسم .

hihi2-3

وفي الجهة المقابلة يدخل النادي الأوكراني اللقاء بعد الفوز الكبير على أرضه امام نادي فوليت برباعية ويحتل شختار المركز الاول في ترتيب بلاده . ويأمل النادي البرتقالي في الخروج بنتيجة إيجابية تساعده في التأهل الى الدور المقبل .

يذكر ان لقاء الذهاب في أوكرانيا انتهى بالتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق . سجل للنادي الأوكراني كلٍ من سيرنا و كوستا دا سوزا فيما سجل هدفي النادي الألماني ليفاندوفيسكي وهومليس .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-4

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024