• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فالنسيا يهدر نقطتين ويكتفي بالتعادل امام ليفانتي

hihi2-1

أهدر نادي فالنسيا نقطتين هامتين وفرصة التقدم للمركز الرابع بعد سقوطه في فخ التعادل الايجابي امام ضيفه نادي ليفانتي (2-2) في ديربي مدينة فالنسيا في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب ” الميستايا ” ضمن الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

افتتح الفريق الزائر التسجيل اولاً عن طريق لاعب خط الوسط فيسينتي ابيورا في الدقيقة 16 واستطاع المهاجم البرازيلي جوناس اوليفرا من ادراك التعادل بتسجيله الهدف الاول للخفافيش في الدقيقة 27 وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع اضاف القائد روبيرتو سولدادو الهدف الثاني بطريقة جميلة جداً بعد عرضية من الجزائري سفيان فيغولي اودعها الاول بيمناه مباشرة في سقف المرمى لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط كثف نادي فالنسيا من هجماته وكاد سولدادو ان يحرز الهدف الثالث من تسديدة متقنة على مشارف منطقة الجزاء ولكن العارضة حرمته من تحقيق الفرحة للمرة الثانية في الدقيقة 70 . وفي الدقيقة قبل الاخيرة استطاع باركيرو من تسجيل هدف التعادل والثاني لليفانتي بعد خطأ فادح من دفاعات فالنسيا . لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق .

وبهذا التعادل اقتسم الفريقان نقاط اللقاء ليرفع فالنسيا رصيده الى النقطة 42 في المركز الخامس ، فيما اصبح رصيد ليفانتي عند النقطة 35 في المركز العاشر .

يمان السلطي – هاي كوره

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024