تقرير وفيديو: اول فوز لريال مدريد ومورينيو في البرنابيو بالليجا منذ مباراة الممر في 2008…! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تقرير وفيديو: اول فوز لريال مدريد ومورينيو في البرنابيو بالليجا منذ مباراة الممر في 2008…!

حقق مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو فوزه الاول يوم السبت في سانتياغو برنابيو ضد برشلونة في مباراة بالدوري الاسباني، حيث حقق الفريق الابيض الفوز بنتيجة 1/2 بفضل هدفين كل من كريم بنزيمة وسيرجيو راموس.

قبل هذه المباراة وتحت اشراف مورينيو، كان ريال مدريد قد تمكن من الفوز على برشلونة في البرنابيو فقط في كاس السوبر في الصيف الماضي 1/2 والذي مكنهم من تحقيق هذا اللقب، وخلال تواجد مورينيو في ثلاث مواسم كان سجل برشلونة هو تعادلين وثلاث انتصارات.

في أول زيارة لبرشلونة في عهد مورينيو، فريق بيب جوارديولا انذاك تعادل (1/1) مع أهداف من كريستيانو رونالدو وميسي وكلاهما من ركلة جزاء. وأسفرت الزيارة القادمة في موسم 2011/2012 بنتيجة 3/1 لصالح الفريق الكتالوني مع اهداف فابريجاس، تشافي والكسيس في حين سجل بنزيمة هدف ريال مدريد.

في كأس ملك اسبانيا، برشلونة زار مرتين ملعب ريال مدريد (في الدور ربع النهائي موسم 2011/2012) انتهت بفوز 2/1 مع أهداف من بويول و ابيدال، و قبل أقل من شهر انتهت المباراة بتعادل في ذهاب الدور نصف النهائي بعد اهداف سيسك وفاران.

وأخيرا، في دوري أبطال أوروبا وخلال زيارة واحدة فاز برشلونة بنتيجة 2/0 بفضل هدفين من ليو ميسي. في مباراة اثارت جدلا كبيرا بعد طرد بيبي.

وايضا هذا هو الفوز الاول لريال مدريد منذ 2008 على برشلونة في الدوري الاسباني، حيث كان آخر فوز حققه الفريق الابيض تحت اشراف المدرب الالماني بيرند شوستير بنتيجة 1/4 في المباراة المعروفة باسم “الممر” في اشارة الى تصفيق لاعبي برشلونة قبل بداية اللقاء.

تصفيق لاعبي برشلونة في كلاسيكو 2008

اهداف اللقاء

 

أحمد السيد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
20