فيديو : الميلان يدك شباك لاتسيو بثلاثية ويستولي على المركز الثالث - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : الميلان يدك شباك لاتسيو بثلاثية ويستولي على المركز الثالث

hihi2-1

تابع نادي الميلان في مواصلة عروضه القوية بتغلبه على ارضه وبين جماهيره على ضيفه نادي لاتسيو  (3-0) مساء السبت على ملعب ” السان سيرو  ” ضمن الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم . في لقاء شهد تألق للمهاجم باتزيني الذي سجل هدفين .

دخل الميلان بعزيمة قوية وسيطر على وسط الملعب وكاد الفرعون الصغير ستيفان الشعراوي ان يفتتح النتيجة مبكراً بعد مواجهته للحارس ماركيتي ولكن الاخير خرج من مكانه وتصدى لكرة الفرعون .

وفي الدقيقة 40 تمكن نادي الميلان من احراز الهدف الاول عن طريق المهاجم جيامباولو باتزيني بعد تسديدة قوية من الظهير الايمن اباتي ارتدت من الحارس ماركيتي واكملها الاول بيمناه والمرمى خالي معلناً تقدم الميلان .

وفي الدقائق الاخيرة من الشوط الاول اضاف الغاني برينس بواتينغ الهدف الثاني بعد رأسية من صاحب الهدف الاول تصدى لها الحارس اكملها الاول داخل الشباك في الدقيقة 44 .

يذكر ان لاتسيو لعبوا بعشرة لاعبين بعد تلقي لاعب خط الوسط انطونيو كاندريفا البطافة الحمراء في الدقيقة 18 .

hihi2-2

وفي الشوط الثاني تابع الروسونيري ضغته على دفاعات الخصم ومن خطأ فادح من مدافع لاتسيو الروماني سيتفان رادو تمكن باتزيني من احراز الهدف الثالث والثاني له شخصياً من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت على يسار ماركيتي في الدقيقة 60 .

وفي الدقيقة 65 كاد البرازيلي اندرسون هيرنانيز ان يسجل هدف تقليص الفارق من ركلة حرة مباشرة على مشارف منطقة الجزاء ولكن ابياتي تصدى لها بإمتياز .

وفي الدقيقة 70 كاد الشعراوي ان يزيد الغلة بعد اضاعتة لفرصة ذهبية بمواجته للحارس ولكن كرته مرت بجاور القائم الايسر . لينتهي اللقاء بفوز النادي اللومباردي بثلاثة اهداف دون مقابل .

وبهذا الفوز استولى نادي الميلان على المركز الثالث الذي كان بحوزة لاتسيو برصيد 48 نقطة ، فيما تراجع لاتسيو الى المركز الرابع عند النقطة 47 .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
17