• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يمكن ان لايفوز الفتح بلقب الدوري السعودي ؟

hihi2-2

عندما تصدر الفتح الدوري السعودي  حتى الدورة الاولي لدوري زين السعودي للمحترفين بعدد 33 نقطة   بفارق نقطة واحدة عن الهلال صاحب المركز الثاني وبفارق 7 نقاط على الشباب صاحب المركز الثالث بدأ سؤال واحد يدور فى الاذهان هل يمكن  ان يفوز الفتح بلقب الدوري السعودي  ؟

 ومن المؤكد  فان الاجابة عند الكثيرون  كانت (لا) فمن الصعب على الفتح ان يتمكن من مواصلة الانتصارت سيما وانه تنتظرة العديد من المباريات القوية مع الاندية الكبيرة والتى وان كان قد فاز على بعضها وتعادل مع البعض الاخر فى الدورة الاولي فانه لن يقوي على الفوز عليها مجددا فى الدورة الثانية .

 الان تغير واقع حال تماما فقبل انتهاء البطولة  بخمسة جولات  فقط فان الفارق 7 نقاط بين الفتح والهلال والشباب هذا اذا ما تمكن فريقي الهلال والشباب من كسب مباراة الجولة ال 21  مساء الاحد , وتخطي الفتح  كل العقبات وتبقت له مباراة الاهلي الصعبة , ثم مباراة الاتفاق فى الجولة الاخيرة فى الدمام والتى قد لايحتاج الى نقاطها اذا ما واصل النموذجي عروضه الجيدة .

 السؤل الان هل يمكن ان لايفوز الفتح بلقب الدوري السعودي ؟ تغير الامر راسا على عقب واصبحت الاجابة عند الكثيرون  (نعم) الفتح سيفوز بلقب الدوري  بل وانه عمليا توج باللقب  وانها مسالة ايام فقط  ويظهر فى الكرة السعودية فارس جديد .

 

سالم سعيد باعوم – هاي كورة  




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024