• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : يوفنتوس ونابولي يكتفيان بالتعادل في قمة السان باولو

hihi2-1

انتهى لقاء متصدر الترتيب نادي اليوفنتوس ووصيفه نادي نابولي بالتعادل الايجابي (1-1) في اللقاء الذي اقيم مساء الجمعة على ملعب ” السان باولو ” في قمة الجولة السابعة والعشرون من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

دخل نادي نابولي بعزيمة قوية وفي الدقيقة الاولى اضاع السلوفاكي ماريك هامسيك فرصة التقدم بالنتيجة بعد تسديدة قوية ولكن كرته عالت المرمى .

وفي الدقيقة 7 سدّد سيباستيان جوفينكو كرة من خارج منطقة الجزاء ارتدت من الحارس دي سانتس اكملها المونتينيغري فوزينيتش برأسه برعونة .

وفي الدقيقة 10 تمكن المدافع العائد من الاصابة جورجيو كيليني من افتتاح النتيجة بتسجيله  الهدف الاول بعد عرضية جميلة من اندريا بيرلو قفز الاول فوق الجميع وأودع الكرة برأسه على يمين الحارس دي سانتس .

وكاد فوزينيتش ان يحرز الهدف الثاني من كرة راسية وصلته من التشيلي فيدال ولكن كرة المونتينيغري جاورت القائم الايمن في الدقيقة 14 . وعاد نفس اللاعب ليواصل مسلسل اهدار الفرص بعد اضاعته فرصة ذهبية بعد ان واجه الحارس ولكن كرته تصدى لها دي سانتس بإمتياز في غياب تام لدفاع النادي الجنوبي لتخرج الكرة الى ركلة ركنية .

وفي الدقائق الاخيرة من الشوط الاول استطاع لاعب خط الوسط السويسري اينلر من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 43 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطدمت بالمدافع بونوتشي لتغير مسارها وتدخل الشباك ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق .

hihi2-2

الشوط الثاني

شهد الشوط الثاني افضلية لاصحاب الارض وتراجع البيانكونيري الى المناطق الخلفية وانحصر اللعب في معظم الاوقات في منتصف الملعب ودخل نابولي الشوط الثاني كم بدء الحصة الاولى بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء للاعب السلوفاكي ولكن كرته تصدى لها بوفون ببراعة .

تحرك نابولي نحو المقدمة للمحاولة تسجيل الهدف الثاني وفي الدقيقة 68 سدّد الظهير الايمن كريسيتان مادجيو كرة صاروخية تصدى بوفون مرة اخرى . وتابع نادي الجنوبي ضغته على الخصم وكاد الارغوياني ايدنسون كافاني ان يسجل هدف التقدم من كرة راسية ولكن كرته جاءت مكان وقوف بوفون . وفي العشر الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء اشرك المدرب كونتي لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوغبا بدلاً من المهاجم فوزينتش للمحافظة على نتيجة اللقاء وبعدها اصبح اللعب زجال بين الطرفين لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق .

وبهذا التعادل اصبح رصيد اليوفي 59 نقطة متربعاً على صدارة الترتيب ، فيما اصبح رصيد نابولي عند النقطة 53 في المركز الثاني .

الهدف الاول لليوفنتوس – كيليني

الهدف الاول لنابولي – اينلر

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024