• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : الميلان يسعى للثار من نسور لاتسيو

hihi2-1

يسعى نادي الميلان الى مواصلة تقديم عروضه الباهرة ويأمل بتحقيق الثأر من نادي العاصمة لاتسيو مساء السبت على ملعب ” سان سيرو ” ضمن الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم . وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل اللومباردي اللقاء وعينه على تحقيق الثلاث نقاط لمواصلة الانتصارات والتقدم اكثر على سلم الترتيب وتحقيق المركز الثالث المؤهل الى دوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل ، ويأتي الروسونيري من تعادل ايجابي امام جاره اللدّود نادي الانتر في ديربي الغضب بهدف لكل فريق . ويحتل الميلان المركز الرابع وفي رصيده 45 نقطة ، وسيعول مدرب الفريق اليغري على ثنائي خط الهجوم الفرعون الصغير سيتفان الشعرواي وماريو بالوتيلي املاً في تحقيق الانتصار .

وفي الجهة المقابلة ينزل نادي العاصمة لاتسيو مدينة ميلانو لمتابعة نتائجه الوردية فبعد تأهله الى دور الستة عشر من مسابقة الدوري الاوروبي (اليوروبا ليغ ) وتحقيق الفوز على نادي بروسيا مونشنغلادباخ الالماني بهدفين مقابل لاشيء على ملعبه الاولمبيكو وتحقيق مركز مفاجئ على عكس التوقعات ويأمل البيانكوشيلستي العودة ولو بتعادل يبقيه في المركز الثالث ويأتي لاتسيو من فوز سهل على نادي بيسكارا بهدفين مقابل لاشيء في الجولة الماضية ويحتل الفريق السّماوي المركز الثالث برصيد 47 نقطة اي الفارق بين الميلان ولاتسيو نقطتين فقط.

بقي ان نشير ان لقاء الذهاب في الاولمبيكو انتهى لمصلحة لاتسيو بثلاثة اهادف مقابل هدفين.

التشكيلة المتوقعة حسب المصادر الايطالية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024