تشكيلة : ريال مدريد يستقبل برشلونة في كلاسيكو جديد - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تشكيلة : ريال مدريد يستقبل برشلونة في كلاسيكو جديد

hihi2-1

انتهت قصة كلاسيكو كأس الملك بفوز وتأهل ريال مدريد الى المباراة النهائية و هاهو كلاسيكو  الدوري يعود من جديد بعد اربعة ايام عندما يحل متصدر الترتيب نادي برشلونة ضيفاً ثقيلاَ على ملعب ” السنتياغو برنابيو ” لملاقاة حامل اللقب نادي ريال مدريد لحساب الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة .
يدخل ريال مدريد اللقاء منتشياَ بفوزه الكبير على غريمه الازّلي نادي برشلونة في مقعل الكامب نو بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد وتأهله الى المباراة النهائية لملاقاة جاره اللدّود اتلتيكو مدريد ويدين النادي الملكي بهذا الفوز بفضل هدفي “الدون” كريستيانو رونالدو” وستكون هذه المواجهة هي بمثابة البروفة الاخيرة للنادي الملكي قبل الرحيل الى مدينة مانشستر يونايتد لملاقاة الشياطين الحمر في ملعب ” اولد ترافورد ” يذكر ان الميرينغي فاز في الجولة الماضية على متذيل الترتيب نادي ديبورتيفو لاكارونيا بهدفين مقابل هدف . ويحتل اشبال المدرب مورينيو المركز الثالث وفي رصيده 52 نقطة .
وفي الجهة المقابلة ينزل متصدر الترتيب نادي برشلونة لتعويض الاخفاق الكبير في كاس الملك ويملك البلوغرانا 68 نقطة ، ويدخل نادي الكتالوني في مرحلة انعدام ثقة بعد الهزيمة امام ميلان بهدفين في دور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال اوروبا والفوز الصعب على ارضية ميدانه امام نادي اشبيلية الاندلسي بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من الدوري بعد ان انتهى الشوط الاول متخلفاً بهدف بويتا .
وفي حديث سابق لرئيس النادي ساندرو روسيل عندما تكلم عن الاوضاع التي يمر فيها النادي فقال ان كل فريق يمر بهذه الفترة التي يمر بها برشلونة ، يذكر ان رئيس النادي سافر الى الولايات المتحدة الاميركية ليتناقش مع المدرب الحالي تيتو فيلانوفا عن اوضاع الفريق وعن الاسماء المحتملة مغادرتهم في الموسم المقبل .

hihi2-2
يذكر ان بعد لقاء ميلان وريال مدريد اصبحت وسائل الاعلام العالمية تتناول قضية اداء ميسي وتراجعه امام الفرق الكبيرة ليس من ناحية تسجيل الاهداف بل من ناحية الفاعلية داخل المتسطيل الاخضر .
يذكر ان القضية نفسها فتحت عند مجيء البرتغالي كريستيانو رونالدو الى القلعة البيضاء عندما لعب في الموسم الاول للصفوف الميرينغي . هل اصبح الامر في العكس!! في اخر سنتين اصبحنا نرى “صاروخ ماديرا ” رونالدو يسجل في كل لقاء كلاسيكو ماعدى لقاء ذهاب الكاس بالاضافة الى تسجيله ضد الفرق الاوروبية امثال (ميلان – مان سيتي – مان يونايتد – بايرن ميونخ)……..
بقي ان نشير ان لقاء الذهاب في الكامب نو انتهى بالتعادل الايجابي هدفين لكل فريق في حين سجل رونالدو وميسي هدفي فريقه.

 
التشكيلة المتوقع حسب المصادر الاسبانية

hihi2-3
يمان السلطي –هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
17