• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بنزيما مهدد بالسجن لمدة 6 أشهر و الغياب عن نهائي كأس ملك اسبانيا

 hihi2-246-1

أكدت صحيفة ‘البايس’ الفرنسية أن مهاجم ريال مدريد الإسباني و المنتخب الفرنسي كريم بنزيما قد ثم اصطياده يوم 3 فبراير 2013 من قبل كاميرات الشرطة بعد أن كان يقوم بقيادة سيارته البورش بسرعة جنونية و صلت إلى 216 كيلومتر في الساعة، وكان ذلك بعد ساعات من خسارة ناديه ريال مدريد أمام غرناطة بنتيجة 1-0.

نقلا عن الشرطة فإن سيارة بورش تابعة لريال مدريد كانت تسريع بسرعة تفوق 216 كيلومتر في الساعة لكنه لم يتم التعرف على سائق السيارة ومع هذا فإن بنزيما ثم استدعائه يوم الثلاثاء للمثول أمام القضاء بسبب ” الجريمة ضد السلامة” لكنها لم تقم بإجراء المحاكمة لكون اللاعب كان من ضمن القائمة المستدعاة لمباراة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا من مرحلة الذهاب ضد نادي برشلونة الإسباني.

بنزيما سيواجه عقوبة السجن و التي قد تتراوح ما بين 3 إلى 6 أشهر، لكن أيضا يمكن تغريمه ماديا فقط طوال مدة تتراوح ما بين 6 على 12 شهرا.

لحد الساعة لا يوجد أي أخبار عن العقوبة التي سيدلي بها القاضي لكن ريال مدريد أيضا ستقوم بالوقوف بجانب اللاعب مع محامي بنزيما الخاص لمحاولة تخفيف الحكم على اللاعب كون أن النادي مقبل على مباريات مهمة، و في حالة تأكد عقوبة السجن فإن اللاعب سيكون رسميا غائبا عن مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا.

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024