تشكيلة : اليوفي ونابولي .. قتال من اجل الصدارة ..! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تشكيلة : اليوفي ونابولي .. قتال من اجل الصدارة ..!

Juventus' Pirlo challenges Napoli's Behrami during their Italian Serie A soccer match at the Juventus stadium in Turin

تتجه انظار عشاق الكرة الايطالية مساء الجمعة على ملعب ” السان باولو ” في مدينة نابولي عندما يلاقي متصدر الترتيب وحامل اللقب نادي اليوفنتوس نظيره نادي نابولي ضمن افتتاح الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

يدخل متصدر الترتيب نادي اليوفنتوس اللقاء بعد الفوز الكبير على ضيفه نادي سيينا بثلاثة اهداف نظيفة في الجولة الماضية في لقاء عرف فيه تألق للنجم الفرنسي الشاب بوغبا الذي بصم على الهدف الثالث والذي قال عن موقعة السان باولو بأننا ذاهبون الى نابولي من اجل تحقيق الانتصار مع قليل من الحذر .

كما ستكون هذه المباراة هي بمثابة بروفة اخيرة قبل موقعة سيلتيك في اياب دور الستة عشرة من دوري ابطال اوروبا الاربعاء القادم .ويملك اليوفي 58 نقطة ويبتعد بفارق 6 نقاط عن منافسه .ويسعى المدير الفني لنادي اليوفي انطونيو كونتي الى تحقيق انتصار ليصبح الفارق الى 9 نقاط .

وفي الجهة المقابلة يدخل النادي الجنوبي اللقاء بعد سلسلة من النتائج السلبية ابرزها الهزيمة امام نادي فيكتوريا بلزن التشيكي ذهاباً واياباً في دور الثاني والثلاثين من مسابقة الدوري الاوروبي والخروج المخيب من هذا الدور ، ويأتي من تعادل سلبي من دون اهداف امام نادي سامبدوريا على ارضه وامام نادي الاوديني بنفس النتيجة وبهذين التعادلين فقد النادي الجنوبي 4 نقاط لملاحقة المتصدر رغم هزيمة اليوفي قبل جولتين امام روما .

وسيكون على اشبال المدرب ويلتر ماتزاري امام امتحان صعب لتقليص فارق النقاط الست ، وبالرغم ان هذه الموقعة قد تشهد حضور اسطورة كرة القدم الارجنتيني دييغو مارادونا على مدرجات السان باولو  الذي لعب مع النادي الجنوبي في فترة عرف فيها النادي الازرق طعم التتويج ببطولة الكالتشيو والتي ستكون بمثابة دفعة معنوية للاعبين .

كما ستكون هذه المباراة بمثابة النقاط الست للفائز كما يشاع في عالم كرة القدم بين فريقان متنافسان على لقب الدوري .

وفي حديث سابق لمحافظ مدينة نابولي اكّد فيه على تغيير عشب ملعب السان باولو من اجل هذه المباراة بعد ان وصلت الارضية السابقة الى حالة سيئة يرثى لها .

hihi2-2

بقي ان نشير ان اليوفي لم يعرف طعم الانتصار في هذا الملعب منذ عام 2000 والذي كان بنتيجة 1/2.

                                                    التشكيلة المتوقعة حسب المصادر الايطالية

hihi2-3

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
22