فيديو : ريال مدريد يتخطى برشلونة بثلاثية ويبلغ النهائي - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : ريال مدريد يتخطى برشلونة بثلاثية ويبلغ النهائي

hihi2-1

وصل  نادي ريال مدريد الى المباراة النهائية بعد فوزه الكبير على مستضيفه نادي برشلونة في عقر داره (3-1) في كلاسيكو شهد تألق للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفين، في اللقاء الذي اقيم  مساء الثلاثاء على ملعب ” الكامب نو ” ضمن اياب دور النصف نهائي من مسابقة كأس الملك لكرة القدم .

hihi2-2

دخل الفريقان ارضية الملعب بدقيقة صمت وبعدها اعلن الحكم صافرة البداية وفي الدقيقة الاولى كاد الهداف الارجنتيني ليونيل ميسي ان يحرز الهدف الاول بتسديدة داخل منطقة الجزاء وصلته من بيدرو رودريغيز ولكن كرة الاول جاورت القائم الايمن للحارس .

وفي الدقيقة 12 تحصل نادي ريال مدريد على ركلة جزاء بعد عرقلة المدافع جيرارد بيكيه لكريستيانو رونالدو استطاع ان يترجمها البرتغالي الى هدف معلناً تقدم الضيوف .

وفي الدقيقة 25 هدّد لاعب خط الوسط اندرس انيستا مرمى الميرينغي من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته جاءت بعيدة عن لوبيز لينتهي الشوط الاول بتقدم ريال مدريد بهدف نظيف .

hihi2-3

وفي الشوط الثاني دخل البلوغرانا ارضية الملعب باحثاً عن التعادل واستطاع ان يخلق الفرص عن طريق بيدرو وفابريغاس وعلى عكس مجريات اللعب ومن هجمة مرتدة كاد الظهير الايسر البرتغالي فابيو كوينتراو ان يحرز الهدف الثاني للريال بتسديدة قوية تصدى لها  بينتو  في الدقيقة 51 .

وفي الدقيقة 57 ومن هجمة متقنة ارسل لاعب خط الوسط الالماني سامي خضيرة كرة بعيدة المدى وصلت للجناح الارجنتيني انخيل دي ماريا الذي استطاع ان يهرب من المدافع كارلوس بويول قبل ان يسدد الكرة وترتد من الحارس بينتو وتصل للبرتغالي رونالدو الذي اودعها داخل الشباك معلناً عن الهدف الثاني للنادي الملكي .

وفي الدقيقة 68 تمكن المدافع الفرنسي فاران من تسجيل الهدف الثالث من ركلة ركنية نفذها الالماني مسعود اوزيل لتصل الى راس الاول ليحولها على يسار الحارس بينتو .

وفي الدقيقة 83 كاد كريستيانو ان يحرز الهدف الثالث ( الهاتريك) من خلال تسديدة قوية تصدى لها بينتو بإمتياز  وتخرج كرته الى ركلة ركنية . وعند الدقيقة 87 كاد انيستا ان يقلص الفارق بعد ان وصلته الكرة من داني الفيس حولها الاول بيمناه ولكن كرته جاورت القائم .

وفي الدقيقة 89 تمكن الظهير الايسر خوردي البا من تقليص الفارق بتسجيله الهدف الاول بعد تمريرة ذكية من انيستا ارسلها الاول بيسراه داخل الشباك .

لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بثلاثة اهدف مقابل هدف وحيد ويبلغ المباراة النهائية ،  كما شهد  اللقاء  غياب تام للارجنتيني ليونيل ميسي .

يذكر ان لقاء الذهاب في سنتياغو برنابيو انتهى بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق .

سيكون الريال على موعد في المباراة النهائية مع الفائز من مباراة اتلتيكو مدريد واشبيلية .

الهدف الاول للريال مدريد – كريستيانو رونالدو

الهدف الثاني للريال مدريد – كريستيانو رونالدو

الهدف الثالث للريال مدريد -فاران

الهدف الاول لبرشلونة – خوردي البا

hihi2-4

hihi2-5

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
19