• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم : ميدلزبره يستضيف تشيلسي ضمن لقائات الكاس

hihi2-27

 

ينزل فريق تشسلسي رابع الدوري الانجليزي الممتاز ضيفا على فريق ميدلزبره صاحب الترتيب السايع في الدوري النجليزي الدرجة الاولى , ضمن لقائات دور 16 من كاس الاتحاد الانجليزي .

يذكر ان مباريات هذه الجولة كانت قد أقيمت الاسبوع الماضي الا ان اعادة مباراة تشيلسي امام بريتنفورد أجلت إقامة هذه المباراة الى الاسبوع الحالي .

فريق تشيلسي يمر بأسبوع مضطرب بعد الخسارة امام مانشستر ستي صاحب المركز الثاني في ترتيب الدوري الممتاز , اضافة الى تراجعه الى المركز الخامس على لائحة الترتيب لحساب توتنهام , زد على ذلك الاجواء السيئة داخل اروقة الفريق بين القائد جون تيري والمدرب رافايل بينيتز , كل ذلك يجعل من الفريق في حاجة ماسة للنهوض من هذه الكبوات ,للحفاظ على توازن الفريق للاستحقاقات القادمة , لاسيما وانه يخوض صراعا شرسا مع فرق توتنهام و ارسنال و ايفيرتون على التأهل الى دوري الابطال العام المقبل .

في المقابل وفي الجهة الاخرى لايبدو فريق ميدلزبره قادرا على احداث المفاجئة لاسيما وانه وصل الى هذا الدور على حساب فريق ألدرشوت تاون من دوري الدرجة الثالثة , كما انه يحتل الركز السابع في دوري الدرجة الاولى مبتعدا عن مناطق التأهل الى البريمير ليج .
الجدير بالذكر ان الفائز من هذه المباراة سيقابل مانشستر يونايتد متصدر الدوري الانجليزي الممتاز في الدور المقبل .

 

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024