• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : اليوفنتوس يدك شباك سيينا بثلاثية

hihi2-1

عاد نادي اليوفنتوس الى سكة الانتصارات بعد تغلبه على ضيفه نادي سيينا (3-0)  عصر الاحد على ملعب ” اليوفنتوس ستاديوم ” ضمن الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

جاء الشوط الاول بسيطرة كاملة لاصحاب الارض والاستحواذ على الكرة واستطاع اليوفي من تهديد سيينا اكثر من مرة وكاد اندريا بيرلو ان يسجل هدف التقدم من ركلة حرة مباشرة ولكن كرته جاءت فوق العارضة بقليل ، وفي الدقيقة 20 هدّد لاعب خط الوسط كلاوديو ماركيزيو مرمى سيينا من خلال تسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء ولكن الحارس تصدى لها . وفي الدقيقة 30 تمكن الظهير الايمن السويسري ستيفان ليشتيشتاينر من احراز الهدف الاول بعد تمريرة جميلة من فوزينيتش . لينتهي الشوط الاول على وقع هدف السويسري .

وفي الشوط الثاني تمكن سيباستيان جوفينكو من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 74 بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء سكنت في سقف المرمى بعد ان وصلته كرة ذكية من بيرلو . وكاد الضيوف ان يحرز هدف تقليص الفارق عن طريق المهاجم اينوسنت ايمغارا ولكن كرته تصدى لها بوفون لترطدم بالعارضة .

وفي الدقيقة 77 اشرك المدير الفني لليوفنتوس انطونيو كونتي المدافع جورجيو كيليني الذي غاب عن الملاعب نحو شهرين بداعي الاصابة .

وهدّد مدافع سيينا تيريتسي مرمى اليوفي من خلال تسديدة قوية ولكن كرته ردّها القائم الايسر لبوفون . وفي الدقيقة الاخيرة من المباراة اضاف لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوغبا الهدف الثالث من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء سكنت في الزاوية اليمنى للحارس 90 . لينتهي اللقاء بفوز اليوفي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء .

وبهذا الفوز عزّز اليوفي موقعه في الصدارة برصيد 58 نقطة ، فيما تجمد رصيد نادي سيينا عند النقطة 21 في المركز الثامن عشر .

هدف اليوفنتوس الاول- ليشتشتاينر

هدف اليوفنتوس الثاني – جوفينكو

هدف اليوفنتوس الثالث – بوغبا

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024