• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير : قاهر الاندية العربية يسقط امام نادي القرن

 hihi2-3

حتى قبل خسارته  كاس السوبر الافريقي امام الاهلي المصري كان  فريق ليوبار الكغولي  يحمل  لقب قاهر الاندية العربية فقد تجاوز 4 اندية عربية من العيار الثقيل قبل ان يتوج بكاس الكونفدرالية  فى النسخة الماضية 2012 .

لكن يبدو ان قاهر العرب لم يقوي على نادي القرن فى القارة وان تمرسه وتفوقه على الاندية العربية اقل من ان ينجح فى ذلك امام نادي بحجم الاهلي  فسقط فى استاد برج العرب وخسر بنتيجة 2-1 .

  وكان ليوبار الكنغولي قد تمكن من الفوز على الصفاقص التونسي فى الدور الاول من بطولة الكونفدرالية   رغم الخسارة  بنتيجة 2-1   على ارضه فى الكنغو الا انه حقق المفاجاة بالفوز 2-صفر على الصفاقص فى تونس محققا اكبر مفاجاة فى بطولة الكونفدرالية  .

  ثم نجح  فى  تخطي المغرب الفاسي فى دور ال 16 مكرر  بالخسارة 1- صفر فى المغرب والفوز 2- صفر فى الكنغو محققا مفاجاة اخري فى البطولة . وفى مرحلة المجموعات تمكن من حجز بطافة الترشح الثانية على حساب الوداد المغربي   بعدما تنافس معه  فى التاهل  فكسب الجولة الاخيرة امام دجوليبا بثلاثية وتاهل .

  وفى الدور نصف النهائي حقق المفاجاة  الاكبر وتخطي المريخ ابرز مرشحى  البطولة   بعد ان فاز  عليه ذهابا بنتيجة 2-1 فى الكونغو  و فرض عليه التعادل السلبي ايابا  فى ام درمان  ليصل النهائي ويتوج باللقب على حساب دجوليبا المالي .

 

سالم سعيد باعوم – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024