• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

يايا توريه : من الخطأ الاعتقاد ان السيتي سيكون برشلونة التالي

hihi2-1

 

حذر يايا توريه من أنه سيكون مستحيل على مانشستر سيتي تحقيق النجاح في الدوري الانجليزي الممتاز من خلال محاولة محاكاة أسلوب ناديه السابق برشلونة .

وأمضى توريه ، اللاعب الأعلى أجرا في مانشستر ستي ثلاث سنوات في برشلونة إلى جانب تشابي هرنانديز وأندريس إنييستا وليونيل ميسي ، وتمكن من الفوز بدوري أبطال أوروبا في عام 2009 ، ثم انتقل إلى الدوري الانجليزي الممتاز في عام 2010 .

وفي حين يبدو الستي مستعد لدفع المال لجلب أفضل اللاعبين الشباب في العالم لأكاديميته ، يعتقد توري أنه سيكون من الصعب تكرار نمط برشلونة الشهير في كرة القدم الإنجليزية.

وقال توريه : “لا أعتقد أنه أمر واقعي العب مثل برشلونة لأن الدوري الممتاز لكرة القدم يختلف عن اسباني , اسبانيا لديها جودة أكثر ، أكثر التقنية , في انجلترا تحتاج كل شيء الطاقة والقوة والصدام مع الخصم و الركض , إن تيرة الاداء عالية جدا ، أعلى مما هي عليه في اسبانيا , ليس لديك الوقت نفسه للسيطرة على الكرة وتنتظر لترى أين يوجد زميلك في الفريق , عليك أن تكون سريع وإلا شخص مثل كايل ووكر ( من توتنهام ) سوف يجعلك في الظهره ! في انجلترا الوتيرة رائع .

يذكر ان مانشستر ستي كان قد استقدم مديريه الحاليين تكسيكي بغريستين و فيران سوريانو من نادي برشلونة في حاولة لاستنساخ تجربة فريق برشلوتة في انجلترا .

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024