• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونة يتغلب على اشبيلية بهدفين

hihi2-1

حقق نادي برشلونة فوزاً صعباً على ضيفه نادي اشبيلية (2-1) بعد ان كان متأخراً في الشوط الاول في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب ” الكامب نو ” ضمن الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

جاء الشوط الاول بسيطرة واستحواذ شبه كاملة  لاصحاب الارض وكاد ليونيل ميسي ان يفتتح النتيجة في الدقيقة 21 بتسديدة داخل منطقة الجزاء  ولكن الحارس البرتغالي بيتو تصدى لها ببراعة . وعاد ميسي ليهدد مرمى اشبيلية مرة اخرى عن طريق ركلة حرة مباشرة ولكن كرته عالت المرمى بقليل وفي الدقيقة 43 وبعكس مجريات اللعب تمكن المدافع البرتو بويتا من تسجيل هدف السبق للنادي الاندلسي من كرة رأسية سكنت على يسار الحارس فالديز بعد ان وصلته العرضية من كوكيه ، لينتهي الشوط الاول بتقدم الضيوف بهدف مقابل لاشيء .

وفي الشوط الثاني اشرك مساعد  فيلانوفا خوردي رورا المهاجم تيلو عوضاً عن الكسيس سانشيز وفي الدقيقة 52 تمكن البلوغرانا من تسجيل هدف التعادل عن طريق دافيد فيا بكرة راسية وصلته من الظهير الايمن داني الفيس. وفي الدقيقة 60 ومن هجمة رائعة بين ميسي وتيلو ختمها الاول بيمناه داخل الشباك ، ليرفع رصيده من الاهداف الى 38 هدف في طليعة ترتيب الهدافين .وبعدها خرج اشبيلية من مناطقه الدفاعية وتمكن من تهديد مرمى برشلونة اكثر من مرة وابرزها في الدقيقة 75 عندما واجه الفارو نيغريدو حارس المرمى فيكتور فالديز ولكن كرته جاءت فوق العارضة . لينتهي اللقاء بفوز صعب لنادي برشلونة بهدفين مقابل هدف.

وبهذا الفوز عزّز برشلونة موقعه في الصدارة عند النقطة 68 ، فيما تجمد رصيد نادي اشبيلية عند النقطة 32 في المركز الحادي عشر .

هدف اشبيلية الاول- بويتا

هدف برشلونة الاول – فيا

هدف برشلونة الثاني – ميسي

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024