• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ريال مدريد يقلب تاخره الى فوز امام الديبور

hihi2-1

قلب نادي ريال مدريد تأخره الى فوز صعب ومستحق امام مستضيفه نادي ديبورتيفو لاكورونيا (2-1) مساء السبت على ملعب ” ريازور ” ضمن الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

دخل ريال مدريد ارضية الملعب بغياب عدد من العناصر الرئيسية ابرزها هداف الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي بدأ اللقاء من مقاعد الاحتياط والالمانيان سامي خضيرة ومسعود اوزيل ، وتمكن  اصحاب الارض من افتتاح النتيجة  عن طريق المهاجم ايفان ريكي في الدقيقة 35 . وحاول الميرينغي تعديل النتيجة  ولكن من دون جدوى لينتهي الشوط الاول على وقع هذا الهدف .

hihi2-2

وفي الشوط الثاني احسّ المدرب مورينيو بصعوبة الموقف فأشرك  كل من الثلاثي رونالدو واوزيل وسامي خضيرة لتنشيط الحركة الهجومية. وكثف النادي الملكي من هجماته وتغيرت منظومة اللعب لرفاق رونالدو حتى جاءت الدقيقة 73 ليسجل  البرازيلي ريكاردو كاكا هدف التعادل .وفي الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء اضاف المهاجم الارجنتيني غونزالو هيغواين الهدف الثاني  في الدقيقة 88، وفي الدقيقة 90 تحصل الارجنتيني انخيل دي ماريا على الورقة الحمراء . لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد .

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده الى النقطة 52 في المركز الثالث ، فيما تجمد رصيد الخاسر عن النقطة 16 في المركز الاخير.

هدف ديبورتيفو الاول – ريكي

هدف ريال مدريد الاول – كاكا

هدف ريال مدريد الثاني – هيغواين

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024