• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فالنسيا يضّيع نقطتين بتعادله مع ريال سرقسطة وخيتافي ينتصر على مايوركا

hihi2-1

اهدر نادي فالنسيا فرصة التقدم على سلم الترتيب بعد تعادله امام مستضيفه نادي ريال سرقسطة (2-2) مساء السبت على ملعب ” لاروما ريدا ” ضمن الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

افتتح اصحاب الارض التسجيل مبكراً عن طريق لاعب خط الوسط انطونيو غالديانو عبر ركلة جزاء في الدقيقة 5 واضاف المهاجم البرتغالي هيلدر بوستيغا الهدف الثاني في الدقيقة 32 وبعد اربع دقائق استطاع المهاجم البرازيلي جوناس اوليفيرا من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض بهدفين مقابل هدف .

وفي الشوط الثاني عاد جوناس اوليفرا ليسجل هدف التعادل والثاني له في الدقيقة 69 . وفي الدقيقة 78 ومن هجمة مرتدة استطاع روبيرتو سولدادو من الانفراد بالحارس الارجنتيني  ليو فرانكو ولكن الاخير لمس الكرة بيده من خارج منطقة الجزاء ليتحصل على الورقة الحمراء .وبعدها كثف فالنسيا من هجماته لاحراز الهدف الثالث ولكن دون جدوى ، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي هدفين لكل فريق .

ويهذا التعادل اصبح رصيد فالنسيا عند النقطة 41 في المركز الخامس ، فيما اصيح رصيد ريال سرقسطة عند النقطة 25 في المركز السابع عشر .

hihi2-2

وفي لقاء اخر قلب نادي خيتافي تأخره الى فوز مستحق على مستضيفه نادي ريال مايوركا (3-1) ضمن ذات الجولة.

افتتح اصحاب الارض التسجيل اولاً عن طريق المهاجم المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس في الدقيقة 24 من الشوط الاول . وفي الحصة الثانية تمكن خيتافي من تسجيل ثلاثة اهداف عن طريق دييغو كاسترو في الدقيقة 71 من علامة الجزاء واتبعه ادريان كولونغا بالهدف الثاني في الدقيقة 82 وفي الدقائق الاخيرة عاد كولونغا ليسجل الهدف الثالث والثاني له شخصياً في الدقيقة 86 لينتهي اللقاء بفوز خيتافي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد .

وبهذا الفوز رفع نادي خيتافي رصيده من النقاط الى 35 في المركز التاسع ، فيما تجمد رصيد نادي مايوركا عند النقطة 18 في المركز قبل الاخير .

يمان السلطي – هاي كوره

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024