• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اديبايور : لم يكن خطأي

hihi2-16

دافع اللاعب التوغولي ايمانويل اديبايور عن نفسه بعد ان عاد متأخرا الى فريقه تونتهام عقب انتهاء مهمته الوطنية مع منتخب بلاده في جنوب افريقيا , وكان نادي توتنهام قد فرض غرامة مالية كبيرة على اللاعب بسبب التأخر قدرها 160 ألف جنيه استرليني وهو مايعادل راتب اسبوعين من راتبه .

وقال اديبايور : قرأت عن (النقد) ، ولكن كنت فقط احاول مساعدة أعضاء فريقي في المنتخب الوطني , لقد خرجنا يوم الأحد ، ثم حاولنا العثور على طائرة للذهاب إلى توغو لرؤية العائلة والرئيس , استغرقنا أربعة أيام للحصول على طائرة , يوم الخميس اتصلت بالرئيس (فور غناسينغبي) لنقول له أننا سنغادر جنوب أفريقيا.
لقد قال لنا ان نصل إلى المطار في 16:00 وفعلنا ، و انتهى بنا الأمر بالبقاء في المطار لأكثر من 10 ساعة 12، هذا ليس خطأي، لم أستطع فعل أي شيء. لا أستطيع بمجرد وضع شيء على جسدي ان اطير من جنوب أفريقيا إلى لندن . أنا لا يمكن أن اتخلى عن فريقي هكذا , لقد ذهبنا إلى الدور ربع النهائي من كأس الأمم الأفريقية ، وهو امر تاريخي بالنسبة لبلدي , لا يمكن أن اقفز من على متن طائرة والعودة إلى توتنهام ، وذلك لأن رئيس الدولة يريد أن يرانا بيننا ونهئنا , انا القائد لذلك يجب أن اكون هناك , وهو ما فعلته , ثم جائتني رحلة التى النادي أرسلها لي .

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024