• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ديربي الباسك ينتهي لصالح ريال سوسيداد

hihi2-1

قلب نادي ريال سوسيداد تأخره الى فوز ثمين على جاره ومستضيفه نادي اتلتيك بلباو في ديربي إقليم الباسك (3-1) مساء الجمعة على ملعب ” سان ماميس ” ضمن إفتتاح الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم .

تقدم الضيوف بالنتيجة اولاً عن طريق إباي غوميز في الدقيقة 30 بعد ان وصلته العرضية من جون اورتينتشي  اودعها الاول مباشرةً في سقف المرمى عجز الحارس التشيلي برافو عن التصدي لها ، ولم تدُم فرحة اصحاب الارض سوى اربع دقائق عندما احرز المهاجم الفرنسي انطونيو جريزمان هدف التعادل بكرة راسية بعد ان وصلته الكرة من لاعب خط الوسط تشوري كاسترو اسكنها الاول على يسار الحارس لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق .

hihi2-2

وفي الشوط الثاني كثف الفريق الزائر من هجماته وتمكن المهاجم ايمانول اغريتشي من احراز الهدف الثاني في الدقيقة 67  بعد خطأ فادح من الحارس راؤول فيرنانديز  لتصتدم الكرة بالاول وتدخل الشباك . وفي الدقيقة 76 عزّز المهاجم البديل المكسيكي كارلوس فيلا النتيجة بتسجيله الهدف الثالث بتسديدة متقنة سكنت في اقصى الزاوية اليمنى للحارس . لينتهي اللقاء بفوز الابيض والازرق بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد .

وبهذا الفوز قفز نادي ريال سوسيداد الى المركز الخامس برصيد 40 نقطة ، فيما تجمد رصيد اتلتيك بلباو عند النقطة 26 في المركز الخامس عشر . بإنتظار استكمال باقي مياريات الجولة .

شاهد أهداف المباراة :

 

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024